نشرة الساعة 25 الرياضية

الاتحاد يؤجل حتى نهاية الموسم مفاوضاته مع الأحمدي

الاتحاد يؤجل حتى نهاية الموسم مفاوضاته مع الأحمدي

الخميس – 2 ذو الحجة 1441 هـ – 23 يوليو 2020 مـ رقم العدد [
15213]

لاعبو الاتحاد يعبرون عن تمنياتهم ودعواتهم لخادم الحرمين بعد فحوصات أجراها مؤخراً (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي

أكد مصدر اتحادي لـ«الشرق الأوسط» تأجيل إدارة النادي النظر بشأن تجديد عقود عدد من لاعبي الفريق، التي تنتهي مع نهاية الموسم الرياضي الحالي، ومنهم الثنائي عبد الرحمن الغامدي وعساف القرني إلى جانب المغربي كريم الأحمدي إلى ما بعد نهاية المواجهات الثمانية المتبقية للفريق بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وبحسب المصدر، فإن إدارة الاتحاد والجهاز الفني يولون ثقتهم لجميع اللاعبين بتحقيق تطلعات جماهيرهم مع عودة المنافسات الرياضية مطلع أغسطس (آب) المقبل، بتحقيق نتائج إيجابية مقرونة بالمستوى الفني المميز، منوهاً بإرجاء أي أحاديث تتعلق بتجديد عقود اللاعبين إلى ما بعد انتهاء الموسم الرياضي.
في المقابل، نفت إدارة الاتحاد رسمياً الشائعات التي تناولت بوسائل إعلامية ومنصات تواصل اجتماعي بشأن مفاوضات انتقال لاعبين من وإلى النادي في المرحلة المقبلة، مشيراً إلى أن تلك الأخبار المغلوطة تهدف إلى الشوشرة وتشتيت ذهن اللاعبين.
وقال بيان الاتحاد الذي نُشر عبر موقع التواصل «تويتر»: «تابع المركز الإعلامي ما يتم تداوله في وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي من زج اسم نادي الاتحاد في مفاوضات انتقال لاعبين من وإلى النادي في المرحلة الحالية. وعليه، يؤكد المركز الإعلامي نفي مجلس إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي صحة هذه الأنباء جملة وتفصيلاً».
وأوضح المركز الإعلامي بالنادي أن هذه الأخبار المغلوطة بات واضحاً أن الهدف منها الشوشرة وتشتيت ذهن اللاعبين في المرحلة المقبلة التي تتطلب التركيز.
وكانت تقارير إعلامية زعمت أن إدارة الهلال تتفاوض مع فهد المولد لاعب الاتحاد للتعاقد معه في الفترة الحالية، خاصة بعد أزمته الأخيرة مع ناديه بسبب مستحقات سابقة. كما انتشرت أنباء عن دخول إدارة الاتحاد في مفاوضات مع سلمان المؤشر لاعب الأهلي وسامي النجعي لاعب وسط النصر.
من جهة أخرى، شرع مدرب الاتحاد البرازيلي فابيو كاريلي يوم أمس في وضع ملامح المنهجية التكتيكية التي سيدخل بها مواجهته أمام ضمك في ثالث تجارب الفريق الودية بمعسكر منطقة عسير، في الوقت الذي فرض حصتين تدريبية صباحية ومسائية تركزتا على الجوانب اللياقية والفنية والتكتيكية وينتظر أن تشهد المواجهة تقليص كاريلي عدد اللاعبين المشاركين في المباراة للوقوف على التشكيلة المثالية في المنافسات المتبقية للفريق.
بينما سيختتم فريق الاتحاد تحضيراته لمنافسات الدوري، وسيستهلها بمواجهة أبها في الرابع من أغسطس (آب) المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين للدوري، بمواجهة ودية أخيرة الأربعاء المقبل أمام الوحدة.
ويستكمل فريق الاتحاد مشواره في المباريات الثماني المتبقية له في الدوري بمواجهة فريق أبها على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحالة، في الرابع عشر من أغسطس المقبل، حيث سيتطلع الفريق لخطف نقاطها الثلاث والابتعاد عن مراكز المؤخرة في سلم الترتيب، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة وبفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الأخير الذي يحتله فريقه العدالة بـ17 نقطة.
في حين سيفتقد فريق الاتحاد لخدمات لاعبه الإيفواري ويلفريد بوني خلال الثلاثة أسابيع المقبلة، وذلك لحاجة اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي قبل العودة للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية، بعد الإصابة التي لحقت به.


السعودية


كرة القدم




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق