نشرة الساعة 25 الرياضية

الهلال يستعيد «المصابين» وينتظر جاهزية «هتان»

الهلال يستعيد «المصابين» وينتظر جاهزية «هتان»

الاثنين – 6 ذو الحجة 1441 هـ – 27 يوليو 2020 مـ رقم العدد [
15217]

هتان باهبري (الشرق الأوسط)

الرياض: فهد العيسى

استعاد فريق الهلال عدداً من اللاعبين المصابين، وذلك قبل أيام قليلة من استئناف منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد توقفه منذ مارس (آذار) الماضي بسبب تفشي وباء جائحة فيروس كورونا المستجد.
ولحق اللاعب المخضرم في الفريق محمد الشلهوب بالمحترف البيروفي أندري كاريلو ودخل التدريبات الجماعية بعد إنهائه البرنامج التأهيلي بعد الإصابة الأخيرة التي لحقت به في الفترة الماضية، وشارك الشلهوب في المناورة التي أجراها الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق.
وكان الروماني لوشيسكو منح لاعبيه إجازة لمدة يومين عقب ختام سلسلة المباريات الودية التي خاضها الفريق بمقر النادي بالعاصمة الرياض، قبل أن يستأنف الفريق الأزرق مرانه استعداداً لما تبقى من منافسات الموسم الحالي.
كما شارك الحارس عبد الله المعيوف في جزء من التدريبات قبل أن يعود لمواصلة برنامجه التأهيلي، وتعرض المعيوف في الفترة الماضية لكدمات ساهمت في إبعاده عن المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات الودية، حيث خضع الحارس الدولي لعدة جلسات علاجية في عيادة مستشفى المملكة بمقر النادي.
ويسعى الجهاز الطبي لإنهاء البرنامج العلاجي للحارس عبد الله المعيوف وعودته مجدداً للمشاركة في التدريبات الجماعية ووجوده ضمن خيارات المدرب الروماني رازفان لوشيسكو الذي يعول عليه كثيراً في مباريات الفريق.
وأخيراً على صعيد التدريبات، يواصل هتان باهبري برنامجه التأهيلي بعد عودته مؤخراً للفريق وانضمامه بعد غيابه في الفترة الماضية، حيث بدأ اللاعب بالجري ثم بتدريبات الكرة وفق برنامجه المعد من الجهاز الطبي.
من جهة أخرى، وقعت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل عقود احترافية مع الثنائي الشاب، حارس المرمى نواف الغامدي ولاعب خط الوسط حمد العبدان، وذلك لمدة ثلاثة مواسم لتمثيل الفريق الكروي الأول.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق