نشرة الساعة 25 الرياضية

مايكون يورط النصر قبل «الديربي الكبير»

مايكون يورط النصر قبل «الديربي الكبير»

الاثنين – 6 ذو الحجة 1441 هـ – 27 يوليو 2020 مـ رقم العدد [
15217]

مايكون (الشرق الأوسط)

الرياض: فهد العيسى

ودع اللاعب البرازيلي مايكون بيريرا فريقه النصر بعدما غادر يوم أمس العاصمة الرياض، وذلك بعد نهاية علاقته بالنادي الأصفر، وبعبارات شكر وثناء كتب المدافع البرازيلي عبر حسابه على «إنستغرام»: «بعد عام ونصف قضيتها هنا في النصر، أشكر جميع العاملين في النادي وزملائي اللاعبين، والشكر لجماهير الفريق»، مضيفاً: «اليوم أعود مجدداً إلى غلطة سراي التركي».
وانتهت علاقة المدافع البرازيلي مايكون بالفريق العاصمي بسبب عدم اتفاق النصر مع نادي غلطة سراي التركي الذي طلب مبالغ كبيرة مقابل شراء عقد اللاعب الذي يملكه النادي التركي.
ونشر مايكون عبر حسابه عدداً من الصور التي اعتبرها ذكريات جيدة خلال مشواره مع فريق النصر، كان أبرزها تحقيق الفريق للقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الماضي، إضافة إلى تحقيق لقب كأس السوبر السعودي.
ووضع رحيل مايكون عن صفوف فريق النصر، البرتغالي روي فيتوريا في مأزق، فيما تبقى من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين كونه اللاعب الأول في خط دفاع الفريق.
وسيعمل المدرب البرتغالي على تجهيز عدد من الأسماء المحلية للوجود بديلاً عن البرازيلي مايكون الذي يمثل رحيله ضربة موجعة لفريق النصر.
وبحسب قرار اتحاد كرة القدم السعودي، فإن البرازيلي مايكون سيكون على قائمة الممنوعين من العودة مجدداً لخوض تجربة احترافية في الدوري السعودي، حيث أعلن يوم أمس عن حرمان المحترف المغربي وليد أزارو الذي غادر السعودية، رافضاً تمديد عقده مع ناديه الاتفاق حتى نهاية الموسم.
وكان اتحاد كرة القدم قد أعلن في فترة سابقة عن منع أي نادٍ في السعودية من التفاوض أو الدخول في عقد جديد للموسم المقبل أو أي من المواسم التي تليها مع أي لاعب غير سعودي يرفض تمديد عقده حتى نهاية الموسم الحالي.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق