نشرة الساعة 25 الرياضية

الرباعان السعوديان آل سليم بطلان لـ«إلكيو» الدولية

الرباعان السعوديان آل سليم بطلان لـ«إلكيو» الدولية

الجمعة – 10 ذو الحجة 1441 هـ – 31 يوليو 2020 مـ رقم العدد [
15221]

هشام آل سليم (الشرق الأوسط) – منصور آل سليم (الشرق الأوسط)

الدمام: علي القطان

حقق الرباعان السعوديان الشقيقان منصور وسراج آل سليم المركز الأول في بطولة «إليكو» الدولية الافتراضية لرفع الأثقال، التي نظمها اتحاد أوقيانوسيا لرفع الأثقال وسط مشاركة أكثر من 751 رباعاً ورباعة، يمثلون أكثر من 63 دولة من مختلف دول العالم.
وجاء تتويج الرباع منصور آل سليم بالمركز الأول بعد مشاركته في منافسات وزن 55كجم، في حين توج شقيقه سراج بالمركز الأول بمنافسات وزن 61كجم، وتصدر الرباعان آل سليم منافسات الوزنين 55 و61 بعد تحقيقهما أعلى رقم في مجموع المحاولات التي تم إرفاقها بالفيديو للموقع الإلكتروني المخصص للبطولة، حيث تمكن منصور من جمع 255 نقطة، في حين تمكن سراج من جمع 270 نقطة.
وامتدح الاتحاد الدولي لرفع الأثقال عبر موقعه الإلكتروني الرسمي أداء الرباعين السعوديين في البطولة، ومثنياً على الاهتمام الكبير الذي كانا عليه نتيجة الالتزام والمتابعة من قبل الجهازين الفني والإداري للمنتخب السعودي على الرغم من فترة التوقف الرياضي القسري، بسبب تفشي جائحة كورونا المستجد covid – 19)) الذي ألقى بظلاله على المسابقات والبطولات التي كان من المفترض إقامتها في الفترة الماضية.
وعمد الاتحاد السعودي لرفع الأثقال برئاسة محمد الحربي في ظل الظروف الاستثنائية إلى تنظيم الفعاليات افتراضياً كأول الاتحادات الوطنية التي تقيمها عن بعد، وقد لاقت أصداءً واسعة في أوساط رفع الأثقال الدولية، وانعكس ذلك في رفع المستويات والأرقام للرباعين السعوديين طوال فترة التوقف.
وستمنح الشركة المنظمة للرباعين آل سليم الجائزة الكبرى للفائزين بالمراكز الأولى، وهي عبارة عن طقم معدات رفع الأثقال كاملة والمستخدمة في البطولات العالمية والأولمبية لكل منهما تقديراً لجهودهما وأدائهما العالي في البطولة الافتراضية.


السعودية


رياضة سعودية




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق