نشرة الساعة 25 الرياضية

«رابطة المحترفين» تعيد جوائز «الدوري» الشهرية

«رابطة المحترفين» تعيد جوائز «الدوري» الشهرية

ستضم مواجهات الجولتين 21 و22

الجمعة – 10 ذو الحجة 1441 هـ – 31 يوليو 2020 مـ رقم العدد [
15221]

من منافسات دوري المحترفين السعودي (الشرق الأوسط)

الرياض: فهد العيسى

أعلنت اللجنة الفنية في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، إعادة توزيع جائزة الرابطة الشهرية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي بسبب جائحة كورونا منذ منتصف مارس (آذار) الماضي.
وجاء التوزيع الجديد الذي حددته اللجنة مع استئناف المسابقة، لتضم مباريات الجولتين 21 و22 والتي أقيمت في مارس الماضي، مع مواجهات الجولة 23 والتي ستقام في بداية أغسطس (آب) المقبل، ليتم الإعلان بعدها عن الفائزين بجائزة شهر مارس، على أن يتم الإعلان عن جائزة شهر أغسطس للجولات المتبقية من الجولة 24 إلى الجولة 30. وأكدت اللجنة الفنية التي تضم كلاً من خالد القروني وتركي السلطان وسلطان اللحياني وخالد الشنيف ويوسف الغدير، استمرار المعايير التي أعلنت عنها في وقت سابق، والتي تعتمد على الأرقام والإحصاءات التي يتم رصدها من قبل شركة أوبتا الشريك الإحصائي للرابطة، إضافة إلى الآراء الفنية لأعضاء اللجنة.
يذكر أن الرابطة أعلنت منذ بداية الموسم الرياضي 2019 – 2020 عن رصدها لجائزة شهرية لأفضل مدرب وأفضل لاعب وأفضل حارس، حيث يمنح كل فائز منهم مبلغ 50 ألف ريال.
وكانت جوائز شهر فبراير (شباط) قبل توقف المنافسات قد حققها الروماني رازفان لوشيسكو، والهولندي يوسف الجبلي، والسعودي عبد الله المعيوف، والتي شهدت إقامة الجولات 17 و18 و19 و20.
ووفقاً للجنة الفنية في الرابطة، فقد جاء اختيار الروماني رازافان لوشيسكو المدير الفني لنادي الهلال لجائزة أفضل مدرب في شهر فبراير، فيما حقق الهولندي يوسف الجبلي لاعب نادي الفيصلي جائزة أفضل لاعب، أما عبد الله المعيوف، فقد حصد جائزة أفضل حارس خلال الشهر، وذلك بحسب المعايير الفنية والإحصائية التي اعتمدتها اللجنة.
يذكر أن الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال، والتونسي فاروق بن مصطفى حارس مرمى فريق الشباب، والإيطالي سيباستيان جوفينكو لاعب نادي الهلال حصدوا جوائز الأفضلية لشهر يناير (كانون الثاني) الماضي.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق