نشرة الساعة 25 الرياضية

الاتفاق يختبر الهزاع… والعدالة يعد بمباراة كؤوس

الاتفاق يختبر الهزاع… والعدالة يعد بمباراة كؤوس

السبت – 11 ذو الحجة 1441 هـ – 01 أغسطس 2020 مـ رقم العدد [
15222]

من استعدادات العدالة لدوري المحترفين (الشرق الأوسط)
هزاع الهزاع (الشرق الأوسط)

الدمام: علي القطان

يعاود فريق الاتفاق تدريباته اليوم السبت على ملعب عبد الله الدبل تأهبا لبقية مبارياته في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد أن منح اللاعبين إجازة يومين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وعلى الأرجح سيركز المدرب خالد العطوي على الأسماء التي سيدخل بها المباراة المقبلة أمام العدالة ضمن الجولة 23 والمقررة يوم الأربعاء المقبل في الأحساء حيث سيؤدي الفريق تدريباته اليومية المتضمنة مناورات قبل التوجه إلى الأحساء الثلاثاء تأهبا لخوض المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.
ومن المقرر أن يخضع المهاجم هزاع الهزاع لاختبار نهائي اليوم «فني وبدني» قبل اتخاذ القرار بشأن ضمه لقائمة المباراة بعد أن كان قد عاد قبل أيام للتدريبات إثر الانتهاء من علاجه نتيجة الإصابة التي تعرض لها في التدريبات.
ويسعى العطوي للاستفادة من كافة الأوراق المتاحة لديه ومن بينهم الهزاع لقيادة خط الهجوم بعد رحيل اللاعب المغربي وليد أزاروا إلى بلاده ورفضه كل الحلول التي طرحتها عليه إدارة النادي بشأن تمديد عقده بسبب الاعتراض على الخصم لنصف مرتبه لثلاثة أشهر دون موافقته الخطية.
ويسود القلق أوساط الاتفاقيين من أن يعود الفريق للتراجع من حيث المستويات والنتائج بعد فترة التوقف الطويل لبطولة الدوري وهذا ما عبر عنه صراحة عدد من اللاعبين القدامى مثل جمال محمد وسلمان نمشان وحتى سياف البيشي مدير الكرة في العام الماضي حيث اعتبروا أن التوقف يكون سلبيا في الغالب وكذلك رحيل المهاجم أزاروا وتركه فراغا واضحا.
ويمني الاتفاقيون أنفسهم بأن يتقدم فريقهم في بقية مشواره بالدوري حيث يقع في المركز العاشر، خصوصا أن هناك تحسنا واضحا في المستويات والنتائج في آخر أربع جولات قبل التوقف، وظهر الانسجام بشكل أكبر كما أن وجود المهاجم المغربي أزاروا أظهر فارقا واضحا من حيث استغلال الفرص الهجومية.
على صعيد آخر وفي الأحساء يعاود فريق العدالة أيضا اليوم تدريباته تأهبا لمواجهة الاتفاق حيث تأكد غياب المدافع مرتضى البريه نتيجة عدم الجاهزية إضافة إلى البطاقات الملونة التي نالها قبل فترة التوقف.
ووسط الأجواء الإيجابية التي يعيشها الفريق شدد عبد العزيز المضحي رئيس النادي على أن فريقه عاقد العزم على خوض بقية المباريات في بطولة الدوري بكونها مباريات كؤوس لا تقبل أنصاف الحلول وحصد النقاط التي تمكن الفريق من البقاء في دوري المحترفين.
واعتبر المضحي أن الفريق يفقد عناصر مؤثرة جدا يتقدمهم النيجيري جون أوج واللاعب المواليد أحمد مصطفى وغيرهم من اللاعبين إلا أن ذلك لن يكون عائقا أن يقدم بقية زملائهم اللاعبين كل ما لديهم من أجل تحقيق هدف البقاء.
وأشار إلى أن العزيمة بالبقاء ستكون بداية من مواجهة الاتفاق يوم الأربعاء المقبل حيث تعهد اللاعبون بتحقيق أفضل النتائج والتمسك بحظوظ البقاء خصوصا أن هناك تحسنا كبيرا في المستويات منذ الدور الثاني إلا أن الفوز لم يتحقق إلا في الجولة الأخيرة قبل التوقف وهذا دافع أيضا بأن الحظوظ لا تزال قوية.
وعبر المضحي عن أمله في تكامل صفوف فريقه ببقية الجولات من الدوري وانضمام العناصر المتبقية وعمل الفارق الإيجابي في مباريات الحسم.
وامتدح المضحي عمل الجهاز الفني بقيادة الإيطالي ساليناس جيوفاني مؤكدا أنه عمل مع الجهاز الإداري واللاعبين الشيء الكثير خلال الفترة الضيقة التي تولى فيها الفريق وخاض خلالها مباريات قوية من بينها أمام الشباب التي شهدت أخطاء مؤثرة قبل أن يتم تصحيحها في مباراة الفتح الختامية قبل استئناف المباريات الرسمية.
كما أشاد باللاعب عبد الله اليوسف معتبرا إضاعته ركلتي جزاء ضد الفتح في الودية الأخيرة أمرا لن يحبطه بل سيجعله أكثر إصرارا على تقديم الأفضل في المباريات المتبقية خصوصا أنه مكلف لهذا النوع من الكرات ويحقق نجاحات عالية في تنفيذها.
وختم المضحي حديثه بالتأكيد على أنهم سيسعون للفوز على الاتفاق في المباراة القادمة رغم ما يملكه الفريق القادم من الدمام من نجوم سواء من اللاعبين المحليين أو الأجانب.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق