نشرة الساعة 25 الرياضية

السعودية تستضيف البطولة الآسيوية لكرة اليد

السعودية تستضيف البطولة الآسيوية لكرة اليد

الأحد – 19 ذو الحجة 1441 هـ – 09 أغسطس 2020 مـ

جانب من مباراة سابقة لفريق الوحدة في بطولة آسيا النسخة الماضية (الشرق الأوسط)

الرياض: «الشرق الأوسط أونلاين»

أعلن المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي لكرة اليد عن إقامة البطولة الآسيوية الـ23 للأندية أبطال الدوري للرجال لكرة اليد في مدينة جدة بالسعودية، وذلك في شهر مايو (أيار) 2021، وذلك بعدما أصدر المكتب التنفيذي عدة قرارات فيما يخص البطولات المتبقية من روزنامة العام الحالي، بعد أن تم تأجيلها نظراً لظروف «كورونا» وذلك خلال الاجتماع الذي عقده المكتب التنفيذي في الكويت.
وجاء فوز نادي الوحدة ممثل السعودية بحق الاستضافة، بعد اختيار ملف ترشحه على حساب نادي العربي القطري.
كما قرر المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي إقامة البطولة الآسيوية الشاطئية الثانية لمنتخبات الناشئين والناشئات بمدينة بانكوك في تايلاند خلال النصف الثاني من شهر فبراير (شباط) 2021. وستقام خلال النصف الأول من شهر مارس (آذار) 2021 البطولة الآسيوية السابعة لمنتخبات الشباب بمدينة شيراز في بانكوك، فيما ستقام البطولة الآسيوية التاسعة لمنتخبات الناشئين بمدينة ألماتي في كازاخستان خلال النصف الثاني من شهر مارس 2021، وستقام خلال النصف الأول من شهر أبريل (نيسان) 2021 البطولة الآسيوية الخامسة للأندية أبطال الدوري للسيدات بمدينة ألماتي في كازاخستان.
يذكر أن المنتخب السعودي سيشارك في كل من البطولة الآسيوية الشاطئية الثانية لمنتخبات الناشئين، والبطولة الآسيوية التاسعة لمنتخبات الناشئين.


السعودية


السعودية


رياضة




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق