نشرة الساعة 25 الرياضية

الاتفاق يستعيد الكويكبي ويفقد سيدريك أمام الاتحاد

الاتفاق يستعيد الكويكبي ويفقد سيدريك أمام الاتحاد

الخميس – 23 ذو الحجة 1441 هـ – 13 أغسطس 2020 مـ رقم العدد [
15234]

محمد الكويكبي (الشرق الأوسط)

الدمام: علي القطان

سيكون محمد الكويكبي لاعب وسط الاتفاق في كامل جاهزيته للمشاركة في مباراة فريقه أمام الاتحاد غداً ضمن مباريات الجولة 25 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد أن تم استبعاده قبل ساعات قليلة من المباراة الماضية ضد الفيحاء نتيجة توصيات الجهاز الطبي لوجود إصابة طفيفة خشي تفاقمها.
وشارك الكويكبي أمس في التدريبات الجماعية بعد أن اكتفى ليومين في التدريبات التأهيلية وسيكون متاحاً للمدرب خالد العطوي للمشاركة منذ بداية المباراة المقرر أن تقام على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز بجدة «الجوهرة».
وستمثل عودة الكويكبي لدعم صفوف الفريق عامل إيجابي بكونه من أميز اللاعبين الذين يتم الاعتماد عليهم في رسم النهج الفني حيث ظهر التأثير الذي تركه غيابه في المباراة الماضية، وخصوصاً في الشوط الأول الذي تأخر فيه الاتفاق بهدفين قبل أن يقلب النتيجة في الشوط الثاني ويسجل ثلاثية تقدم بها في جدول الترتيب.
كما أن اللاعب سعد السلولي سيكون متاحاً للمدرب في مباراة الغد بعد أن شارك في التدريبات الجماعية وتم التأكد أن إصابته كانت طفيفة.
أما اللاعب سيدريك يامبيري قائد متوسط دفاع الفريق فمن المرجح غيابه نتيجة الإصابة التي منعته من إكمال المباراة ضد الفيحاء وخرج بين شوطي المباراة.
ولم يشارك يامبيري في التدريبات التي خاضها الفريق أمس على ملعب عبد الله الدبل بمقر نادي الاتفاق والتي رسم من خلالها المدرب العطوي الخطة الفنية للمباراة القادمة. ومن المقرر أن يشارك اللاعب عبد الله الخطيب كبديل عن يامبيري.
وكان مدرب الاتفاق شدد على لاعبي فريقه ببذل أقصى الجهود الممكنة في بقية المباريات من أجل تحقيق أفضل المراكز المتاحة خصوصاً أن هناك سلسلة من النتائج المميزة والتي عززت من تقدم الفريق وقربه من المراكز الأولى، مبيناً لهم أن المهمة لم تنتهِ.
من جانبه، أكد أحمد المالكي مساعد مدرب الاتفاق قد جدد التأكيد على أن فريقه سيسعى للمواصلة في حصد النتائج الإيجابية رغم قوة المنافسة، مبيناً أن فريق الاتفاق يملك الإمكانيات التي تجعله قادراً على المواصلة في النتائج الإيجابية ومعتبراً أنه لا مباراة سهلة في الجولات القادمة سواء أمام الاتحاد أو المباريات الأخرى المتبقية.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق