نشرة الساعة 25 الرياضية

الاتحاد يكسب الاتفاق… واشتباكات تعقب نهاية المباراة

الاتحاد يكسب الاتفاق… واشتباكات تعقب نهاية المباراة

الفتح ينتعش بفوزه أمام أبها.. والحزم يدخل دائرة الخطر

الجمعة – 24 ذو الحجة 1441 هـ – 14 أغسطس 2020 مـ

فرحة لاعبي الاتحاد بهدف المباراة الوحيد (رابطة الدوري السعودي للمحترفين)

جدة: «الشرق الأوسط أونلاين»

حقق فريق الاتحاد انتصاراً ثميناً أمام ضيفه الاتفاق بهدف دون رد ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ورفع الاتحاد بهذا الفوز رصيده إلى النقطة السادسة والعشرين متقدماً في لائحة الترتيب نحو المركز الثاني عشر.
وسجل هدف المباراة الوحيد فهد المولد عن طريق ضربة جزاء أعلن عنها حكم المباراة بعد عودته لتقنية الفيديو المساعد في الدقيقة 54، وتجمد رصيد الاتفاق عند النقطة 35 في المركز الثامن.
وشهدت نهاية مباراة الاتحاد مع ضيفه الاتفاق اشتباكات بعد إطلاق البولندي دانيال ستيفا نسكي صافرته، حيث حدثت مشادة بين الجزائري رايس مبولحي حارس مرمى فريق الاتفاق مع حامد البلوي إداري فريق الاتحاد وعددا من لاعبي الاحتياط، وسط تدخلات من فايز السبيعي إداري فريق الاتفاق وسليمان دوكارا لاعب الفريق.
وكان مبولحي في طريقه للخروج من الملعب قبل المشادة الكلامية بينه وبين البلوي، ليتطور الأمر لمحاولة التهجم، إلا أن التدخلات من الجانبين ساهمت في تهدئة الأمور، قبل أن يقذف مبولحي علبة مياه تجاه لاعبي الاتحاد.
وفي بقية نتائج مباريات اليوم الأول من الجولة الخامسة والعشرين، واصل فريق الرائد سلسلة نتائجه المميزة بفوزه على ضيفه فريق الحزم بثلاثة أهداف لهدف، ليرفع رصيده إلى النقطة 39 متقدماً إلى المركز الخامس، ودخل فريق الحزم مرحلة خطر الهبوط بهذه الخسارة بعدما تجمد رصيده عند النقطة 24 متراجعاً نحو المركز الرابع عشر.
وسيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مباراة الفيحاء مع ضيفه فريق الشباب، ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة، حيث رفع الشباب رصيده للنقطة 38 في المركز السابع، فيما رفع الفيحاء رصيده إلى 28 نقطة في المركز الحادي عشر.
وفي الاحساء، حقق الفتح فوزاً ثميناً على أرضه أمام ضيفه فريق أبها بهدفين لهدف، ليعيد آماله بالبقاء مجدداً بعدما تقدم إلى المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة، في الوقت الذي ظل فيه أبها على رصيده النقطي السابق 33 نقطة في المركز التاسع.


السعودية


السعودية


رياضة سعودية




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق