نشرة الساعة 25 الرياضية

السعودية: استثمار الحدائق في برامج الرياضة المجتمعية

السعودية: استثمار الحدائق في برامج الرياضة المجتمعية

بدء تنفيذ الأنشطة التجريبية نهاية العام الحالي

الاثنين – 27 ذو الحجة 1441 هـ – 17 أغسطس 2020 مـ

إطلاق برامج رياضية متنوعة في عدد من مدن السعودية (الشرق الأوسط)

الرياض: «الشرق الأوسط أونلاين»

وقع الاتحاد السعودي للرياضة للجميع مذكرة تفاهم مع وزارة الشؤون البلدية والقروية للاستفادة من الحدائق والمرافق البلدية في تنفيذ برامج الرياضة المجتمعية، وذلك من خلال إطلاق العديد من البرامج الرياضية المتنوعة في عدد من مدن المملكة.
حضر الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، وماجد الحقيل وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف ووزير الإسكان، مراسم الاتفاقية التي وقعها كل من الأمير خالد بن الوليد بن طلال رئيس الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، والمهندس خالد الدغيثر وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية للتخطيط والبرامج.
وسيقوم الاتحاد السعودي للرياضة للجميع بإطلاق مجموعة من البرامج الرياضية للجري والمشي، وتوفير الأجهزة الرياضية، مع إطلاق الأكاديميات المجتمعية في الحدائق العامة بمختلف مناطق ومحافظات السعودية.
تأتي هذه الخطوة لتتوافق مع استراتيجية الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، الهادفة إلى تعزيز الأثر السلوكي على المدى الطويل، وترسيخ السلوك الإيجابي للأنشطة الرياضية والبدنية التي يمكن أداءها بشكل فردي أو مع العائلة.
كما تهدف هذه المذكرة، التي من المقرر أن ينفذ أول أنشطتها التجريبية في نهاية العام الحالي، إلى تحقيق أحد أهداف الاتحاد والمعني بتنفيذها، وهي «أماكن نشطة» عبر الاستفادة من الأماكن العامة في تنفيذ برامج الرياضة المجتمعية.


السعودية


السعودية


رياضة


رياضة سعودية




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق