نشرة الساعة 25 الرياضية

«فيفا» يؤجل روزنامة الوديات… وإقامة كأس أمم أفريقيا مطلع 2022

«فيفا» يؤجل روزنامة الوديات… وإقامة كأس أمم أفريقيا مطلع 2022

الثلاثاء – 28 ذو الحجة 1441 هـ – 18 أغسطس 2020 مـ

شعار الاتحاد الدولي لكرة القدم

زيوريخ: «الشرق الأوسط أونلاين»

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تأجيل روزنامة المباريات الدولية الودية للمنتخبات بسبب استمرار أزمة فيروس كورونا المستجد.
وأشار «فيفا» -في بيان رسمي- إلى أنه قرر تأجيل روزنامة المباريات الدولية للمنتخبات من الفترة بين 31 أغسطس (آب) و8 سبتمبر (أيلول) إلى الفترة بين 24 يناير (كانون الثاني) والأول من فبراير (شباط).
وأوضح الاتحاد الدولي لكرة القدم أن هذا القرار يسري على كل الاتحادات القارية، باستثناء الاتحاد الأوروبي (يويفا)، حيث يحق للمنتخبات الأوروبية خوض المباريات الودية خلال الموعد المحدد سلفاً، لكن مع ضرورة إقامة هذه المباريات داخل القارة العجوز.
وأكد «فيفا» أن من شأن هذا القرار تجنيب اللاعبين المحترفين في أوروبا مشقة السفر إلى أميركا الجنوبية وأفريقيا للانضمام إلى منتخبات بلادهم في سبتمبر (أيلول)، مشيراً إلى أن كأس الأمم الأفريقية ستقام في يناير (كانون الثاني) 2022، على أن يتم تحديد موعد الانطلاق والختام للبطولة في وقت لاحق.
كما قرر ترحيل أجندة المباريات الدولية لمنتخبات السيدات من الفترة بين 22 يوليو (تموز) و7 أغسطس (آب) 2020 إلى الفترة بين 21 يوليو (تموز) و6 أغسطس (آب) 2021 لكل الاتحادات القارية، باستثناء «يويفا».


سويسرا


كرة القدم


رياضة




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق