نشرة الساعة 25 الرياضية

نهاية غامضة للمدرب كارينيو مع الوحدة السعودي

نهاية غامضة للمدرب كارينيو مع الوحدة السعودي

الثلاثاء – 28 ذو الحجة 1441 هـ – 18 أغسطس 2020 مـ

كارينيو يُنهي تجربته الثالثة في السعودية بعد النصر والشباب ( الشرق الأوسط)

جدة: «الشرق الأوسط أونلاين»

قررت إدارة نادي الوحدة السعودي فسخ عقد المدرب الأوروغوياني دانيال كارينيو، بالتراضي بين الطرفين، حسب ما بثه النادي عبر بيان رسمي، دون ذكر المبررات التي تقف خلف ذلك.
وقال النادي المكي إن اجتماعاً مطولاً ضم رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة مع المدير الفني للفريق، انتهى باتفاق الطرفين على فسخ العقد بالتراضي وبصفة ودية.
وأعلن نادي الوحدة عن تكليف المدرب الوطني عيسى المحياني، بقيادة الفريق الكروي الأول حتى نهاية الموسم، مع تعيين المدرب الوطني أسامة برناوي مساعداً له.
وتأتي نهاية مشوار كارينيو مع ناديه الوحدة بصورة غامضة وبعد أيام قليلة من خسارته أمام النصر بهدف وحيد دون رد، وهي المواجهة التي أعقبتها أحاديث إعلامية مثيرة للجدل «قد تعرّضه للعقوبة» وذلك بعد نهاية المباراة، حيث انتقد كارينيو في تصريحات للناقل الرسمي، حكم المباراة بعد إلغاء هدف لصالح فريق الوحدة، مؤكداً أنه شاهد اللقطة في غرفة الملابس وأنها ليست تسللاً.
وأضاف كارينيو في تصريحه المثير للجدل: «الحكم لم يُظهر احتراماً للاعبي الوحدة، تعامله كان متبايناً، حتى عند احتساب الأخطاء يحتسبها لصالح فريق النصر (من قلبه) على عكس الأخطاء التي تكون لفريق الوحدة»، مختتماً حديثه بجملة لم يوضحها: «سبق لي أن دربت فريق النصر».


السعودية


السعودية


رياضة


رياضة سعودية


كرة القدم




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق