نشرة الساعة 25 الرياضية

الفيصلي يعيد الاتحاد لدائرة الخطر… والحزم ينتعش بثنائية أبها

الفيصلي يعيد الاتحاد لدائرة الخطر… والحزم ينتعش بثنائية أبها

الأربعاء – 29 ذو الحجة 1441 هـ – 19 أغسطس 2020 مـ

الاتحاد خيّب آمال أنصاره بالتعادل أمام الفيصلي (المركز الإعلامي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين)

الرياض: «الشرق الأوسط أونلاين»

عاد فريق الاتحاد إلى دائرة الخطر مجدداً بعد تعادله مع الفيصلي بهدف لمثله ضمن افتتاحية منافسات الأسبوع السادس والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك عقب نشوته المعنوية بفوزه في الجولة الماضية أمام الاتفاق بهدف دون رد.
وتراجع الاتحاد في لائحة سلم الترتيب إلى المركز الثالث عشر متساويا مع نظيره فريق الحزم بذات النقاط «27 نقطة» مع أفضلية لصالح فريق الحزم بالمواجهات المباشرة، فيما أضاف الفيصلي نقطة إلى رصيده ليصبح 42 نقطة في المركز الرابع.
وتقدم فريق الفيصلي عن طريق ضربة جزاء تقدم لها المغربي يوسف الجبلي ووضعها داخل الشباك، قبل أن ينجح حمدان الشمراني من تعديل الكفة برأسية متقنة في الشوط الثاني.
وفي الأحساء، خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مواجهة الفتح مع ضيفه الاتفاق، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة، حيث رفع الفتح رصيده للنقطة 25 متراجعاً نحو المركز الرابع عشر، في الوقت الذي رفع الاتفاق رصيده إلى النقطة 36 مستمراً في مركزه الثامن.
وتمكن فريق الحزم من تحقيق فوز ثمين خارج أرضه بهدفين دون رد على فريق أبها، ليستعيد فريق الحزم مركزه الثاني عشر الذي فقده في الجولة الماضية، ورفع أبناء مدينة الرس رصيدهم النقطي إلى 27 نقطة، فيما ظل فريق أبها على رصيده السابق 33 نقطة في المركز التاسع.


السعودية


السعودية


رياضة


رياضة سعودية




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق