نشرة الساعة 25 الرياضية

غياب إدواردو يدفع بكاريلو أساسياً في الكلاسيكو

غياب إدواردو يدفع بكاريلو أساسياً في الكلاسيكو

الخميس – 1 محرم 1442 هـ – 20 أغسطس 2020 مـ رقم العدد [
15241]

إدواردو (الشرق الأوسط)

الرياض: فهد العيسى

سيفتقد الهلال خدمات محترفه البرازيلي كارلوس إدواردو في مباراة الأهلي اليوم ضمن الأسبوع الـ26 من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وتعرض اللاعب البرازيلي لإصابة في مفصل القدم بمباراة فريقه السابقة أمام العدالة التي كسبها برباعية دون مقابل، ولم يكمل إدواردو المباراة بسبب الإصابة، وخضع بعدها لعدد من الجلسات العلاجية في مقر النادي.
وانضم البرازيلي إدواردو إلى قائمة المصابين في الفريق، حيث سيغيب عن مواجهة الأهلي إلى جوار سلمان الفرج الذي سيواصل غيابه عن مباريات فريقه الهلال منذ مواجهة النصر التي أقيمت يوم 5 أغسطس (آب)، وبعدها شعر بآلام أسفل الظهر غيّبته عن مباريات الفتح والعدالة ثم الأهلي.
وأمام قائمة المصابين، انتعش الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب فريق الهلال، بعودة محمد البريك للتدريبات الجماعية وتماثله للشفاء بعد الإصابة التي لحقت به وغيبته عن مباراة فريق العدالة الماضية إلى جوار نواف العابد.
ويتوقع أن يدفع الروماني لوشيسكو باللاعب البيروفي كاريلو لاعباً أساسياً في مباراة فريق الأهلي التي يتطلع من خلالها الفريق الأزرق إلى اقتناص نقاطها الثلاث والاقتراب من تحقيق لقب الدوري في ظل حاجته لانتصارين من أصل مبارياته الخمس المتبقية.
وسيعيد مدرب فريق الهلال محمد البريك لقائمة الفريق الأساسية بعدما أشرك مد الله العليان بديلاً عنه في المباراة الماضية التي غاب عنها البريك.
ورغم الغيابات في صفوف فريق الهلال المتمثلة في الثنائي الفرج وكارلوس إدواردو، فإن الروماني رازفان لن يجد صعوبة في اختيار البدلاء في ظل امتلاكه عدداً من الأسماء المميزة على مقاعد البدلاء، يأتي على رأسهم البيروفي كاريلو ومحمد الشلهوب والمحترف السوري عمر خربين وهتان باهبري والمهاجم صالح الشهري.
ويمثل إدواردو مصدر قوة لفريقه الأزرق، حيث يعدّ ثاني هدافي الفريق بعد الفرنسي غوميز الذي رفع رصيده إلى 20 هدفاً في الجولة الماضية، فيما يملك لاعب خط الوسط البرازيلي 12 هدفاً ويحضر رابعاً في قائمة هدافي الدوري إلى جوار رومارينهو لاعب الاتحاد ويوسف نياكات لاعب فريق الوحدة.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق