نشرة الساعة 25 الرياضية

النصر يمطر شباك التعاون برباعية… والوحدة يقرب العدالة من الهبوط

النصر يمطر شباك التعاون برباعية… والوحدة يقرب العدالة من الهبوط

الخميس – 1 محرم 1442 هـ – 20 أغسطس 2020 مـ

فرحة نصراوية تكررت 4 مرات في مباراة التعاون (رابطة الدوري السعودي للمحترفين)

الرياض: «الشرق الأوسط أونلاين»

واصل فريق النصر انتصاراته، وحقق فوزاً ثميناً على مضيفه فريق التعاون برباعية، مقابل هدف، ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وتمكن مهاجمه المغربي عبد الرزاق حمد الله من الانفراد بصدارة لائحة الهدافين، بعدما وضع بصمته في اللقاء، وسجل ثلاثة أهداف مقابل هدف، لمواطنه نور الدين إمرابط، ليرفع رصيده التهديفي إلى 23 هدفاً، فيما سجل للتعاون هيلدون راموس.
ورفع الفريق النصراوي رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثاني بلائحة ترتيب الدوري، مواصلا التشبث بآماله البسيطة في الاحتفاظ بلقب الدوري الذي حققه العام الماضي، في حين تجمد رصيد التعاون عند النقطة 32 في المركز العاشر.
من جانب آخر، استعاد فريق الوحدة نغمة انتصاراته تحت قيادة المدرب الوطني عيسى المحياني، الذي قاد الفريق في مباراته الأولى لتحقيق فوز عريض على فريق العدالة بنتيجة 4 – 2، ليعيد الفريق القادم من مكة آماله مجدداً بتحقيق فرصة اللعب والمشاركة بدوري أبطال آسيا النسخة المقبل.
ورفع الوحدة رصيده إلى 43 نقطة متقدماً نحو المركز الرابع، فيما بات العدالة قريباً من الهبوط إلى مصاف دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، في ظل حلوله بالمركز الأخير وامتلاكه لعشرين نقطة وبفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه.
وفي مدينة المجمعة خيم التعادل السلبي على مواجهة الفيحاء مع ضيفه فريق ضمك ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة، حيث رفع صاحب الأرض فريق الفيحاء رصيده إلى 29 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما ظل فريق ضمك في مركزه الخامس عشر «قبل الأخير» برصيد خمس وعشرين نقطة.


السعودية


السعودية


رياضة


رياضة سعودية




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق