نشرة الساعة 25 الرياضية

نائب رئيس الرائد: هدفنا المشاركة خارجياً في الموسم الجديد

اعتبر صالح المرشود نائب رئيس نادي الرائد أن ناديه يسعى لتحقيق مركز متقدم في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان هذا الموسم يتيح له المشاركة خارجياً في الموسم المقبل.

وبين المرشود أن الرائد يعيش في وضع رائع ومطمئن ومحفّز أيضاً، بعد أن بات منافساً قوياً على احتلال أحد المراكز الأولى في الدوري، وواصل تقديمه النتائج والمستويات القوية التي غيرت الصورة النمطية عن الفريق؛ بكونه يبحث سنوياً عن الهروب من خطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى إلى مناطق الدفء في جدول الترتيب.

وأضاف في حديث لـ«الشرق الأوسط»: «في هذا الموسم لم يكن تخطيطنا المنافسة على مركز متقدم، بل كان الإعداد القوي لموسم أكثر نجاحاً، وأعني الموسم المقبل، من خلال بناء فريق وصنع هوية وإسعاد أنصار الرائد، إلا أنه بعد فترة التوقف الطويلة وصدور قرار باستئناف الدوري، جعل الفرصة مواتية للاستعداد القوي لبقية الجولات في ظل الاستقرار الذي بات عليه الفريق؛ سواء من الجانب الإداري، وخصوصاً تولي فهد المطوع الرئاسة لأربع سنوات مقبلة، وتخطيطه من أجل صنع فريق قوي ومتمكن وفق مقدرات النادي».

وزاد بالقول: «الإبقاء على المدرب البليجيكي هاسي وتعزيز الثقة باستمراره للموسم الثالث على التوالي كان نتيجة ثقة من الرئيس ومجلس الإدارة، وهذه الثقة أتت نتائجها الممتازة، وننتظر المزيد من الفريق في بقية هذا الموسم أو الموسم المقبل».

وأشار إلى أن العمل في فريق الرائد متناسق جداً والكل يقوم بدور نشط وفعال، و«هذا الشيء جعل جميع رجالات الرائد تفخر بناديها وتقترب منه، وهذا هو الهدف الذي نسعى من أجله منذ قدومنا اليوم الأول لخدمة هذا الكيان العريق».

وشدد المرشود على أن النادي ينتظره حدث مهم جداً، وهو افتتاح المنشأة الرسمية التي سيكون وجودها عاملاً إيجابياً مؤثراً لتحقيق المزيد من المنجزات في جميع الألعاب.

وعاد المرشود ليؤكد أن عدم تحقيق الفريق مركزاً متقدماً مؤهِّلاً للمشاركة الخارجية في الموسم المقبل لن يكون له أثر سلبي على وضع الفريق في الموسم المقبل، بل إن هناك خطةَ عملٍ كبيرة ستكون نتائجها مبهجة للرائديين.

وحقق الرائد فوزاً مهمّاً على الشباب بهدفين لهدف في الجولة «26» من بطولة الدوري حيث قلب تأخره بهدف إلى فوز أثبت أنه قادر على المنافسة على المركزين الثالث أو الرابع المؤهلين للمشاركة في البطولة الآسيوية، وإن كان الرابع يلزم اللعب للملحق قبل التأهل لدور المجموعات في البطولة القارية.

ورفع الرائد رصيده إلى «42» نقطة، متقدماً للمركز الخامس خلف الفيصلي الذي يتقدم بفارق الأهداف.

وسيخوض الرائد مباراة صعبة ضد الاتفاق يوم الاثنين المقبل في الدمام، قبل أن يواجه العدالة في الأحساء بعدها بأيام، وهذا ما جعل المدرب يفكر في إقامة معسكر في الشرقية لخوض هاتين المواجهتين المهمتين في مسيرة الفريق.

ووصف المرشود مواجهة الاتفاق بالصعبة، مبيناً أنهم يسعون إلى تحقيق نتائج إيجابية في بقية الجولات، التي ستكون صعبة بما فيها مواجهة العدالة، مشيراً إلى أنه لا يوجد فريق سهل في دوري هذا الموسم.




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق