نشرة الساعة 25 الرياضية

الفرج يقود وسط «الأزرق» في منعطف الفيصلي

الفرج يقود وسط «الأزرق» في منعطف الفيصلي

رازفان ينتقد «غياب التركيز» ويَعد بالتعويض

السبت – 3 محرم 1442 هـ – 22 أغسطس 2020 مـ رقم العدد [
15243]

سلمان الفرج (الشرق الأوسط)

الرياض: فهد العيسى

بات سلمان الفرج لاعب وسط الهلال جاهزاً للمشاركة مع فريقه بعد تماثله للشفاء عقب الإصابة التي لحقت به الفترة الماضية وغيّبته عن ثلاث مباريات كانت أمام الفتح والعدالة وأخيراً أمام الأهلي.
وأنهى الفرج برنامجه العلاجي والتأهيلي، وسيبدأ المشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه مساء اليوم (السبت)، بعد أن منح الروماني رازفان لوشيسكو لاعبيه إجازة قصيرة يوم أمس (الجمعة)، عقب مباراة الأهلي التي خسرها الفريق الأزرق بهدفين مقابل هدف.
وتعرض لاعب خط الوسط الدولي لإصابة في أسفل الظهر شعر بها عشية مباراة فريقه أمام الفتح بعد مضاعفات إجهاد تعرض لها الفرج في مباراة النصر، ليقرر المدرب حينها استبعاده عن القائمة المشاركة في مباراة الفتح بعدما أوضحت الفحوصات حاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي يمتد لعشرة أيام.
وستمثل عودة الفرج لقائمة فريق الهلال مصدر قوة لما يمثله اللاعب من ثقل فني في وسط الميدان، إضافة إلى العودة المتوقعة لمحمد البريك للمشاركة كلاعب أساسي في مباراة الفيصلي المقبلة، بعدما غاب البريك عن مواجهة العدالة للإصابة وشارك في شوط المباراة الثاني أمام الأهلي.
من جانبه سيواصل البرازيلي كارلوس إدواردو غيابه عن تمثيل فريق الهلال في المباراة المقبلة أمام الفيصلي بالإضافة إلى غيابه المتوقع عن مواجهة الحزم، وذلك حسبما يستجد من خلال جلساته العلاجية.
وكان إدواردو قد تعرض لإصابة في مفصل القدم خلال مباراة العدالة التي غادرها متأثراً بالإصابة مطلع شوط المباراة الثاني.
من جهته وعد الروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال، بالتصحيح وتجاوز الأخطاء التي حدثت في مباراة الأهلي في الجولات المقبلة، موضحاً في حديثه للناقل الرسمي: «في الجولات القادمة أمامنا فرصة للتصحيح وحسم اللقب».
وقال رازفان في حديثه بعد المواجهة التي خسرها فريقه: «منذ بداية المباراة لاعبو الهلال لم ينجحوا في قراءة المباراة ونوعيتها بطريقة صحيحة، نعلم أن الأهلي يحاول إقفال عمق الملعب واللعب على الأخطاء التي من الممكن أن تنتج عن عملية البناء، كان من المفترض أن نلعب بهدوء أكبر وبنقل الكرة لجهات مختلفة، لكن الفريق كان يبحث اللعب عن طريق عمق الملعب ونتج خطأ جاء من خلاله الهدف الأول لفريق الأهلي».
وأوضح رازفان في حديثه للقناة السعودية الرياضية: «بعد هدف الأهلي فقدنا التركيز وبذلنا مجهوداً مضاعفاً من خلال الجري من دون كرة، والجري لاستعادة الكرة»، مضيفاً: «الأهلي لعب بطريقة أذكى وحافظ على الكرة، كذلك ظروف الأجواء لم تساعدنا إضافةً إلى المجهود الكبير الذي جاء من خلال الجري من دون كرة».
وواصل رازفان حديثه: «هذه النوعية من المباريات حينما يكون هناك خطأ ينتج عنها هدف مبكر، ستفقدك محاولة التعديل التركيز والاتزان، فمثل هذه المباراة تحتاج إلى التعامل بهدوء أكبر»، مضيفاً: «لجأنا للعب المصيري أو اللعب الحاسم والسريع من خلال الضغط ومتابعة الكرة وبذل مجهود بدني أكبر».
وختم مدرب الهلال حديثه: «هي ليلة للنسيان، هذه المباراة لم نكن فيها بيومنا، الجولات القادمة أمامنا فرصة للتصحيح، وهذه المباراة نخرج منها بدروس عديدة وفي النهاية انتصار مستحق للأهلي».


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق