نشرة الساعة 25 الرياضية

بانيغا نجم إشبيلية: أتطلع لمشوار مميز مع الشباب

بانيغا نجم إشبيلية: أتطلع لمشوار مميز مع الشباب

الاثنين – 5 محرم 1442 هـ – 24 أغسطس 2020 مـ رقم العدد [
15245]

بانيغا محتفلاً بالكأس (الشرق الأوسط)

الرياض: فهد العيسى

عبّر النجم الأرجنتيني إيفر بانيغا، لاعب فريق إشبيلية الإسباني، عن سعادته بانضمامه لنادي الشباب، موجهاً تحيته لجماهير النادي السعودي. وعبر مقطع فيديو مصور بثه المركز الإعلامي لنادي الشباب، قال بانيغا: «أتمنى الالتحاق بالفريق في أقرب وقت، وبدء مشوار جميل مليء بالإنجازات».
وحدد بانيغا وصوله إلى العاصمة السعودية الرياض للالتحاق بفريقه الجديد (الشباب) في منتصف سبتمبر المقبل، وذلك في مكالمة فيديو جمعته بخالد البلطان رئيس النادي الذي قدم له التهنئة عقب تحقيق البطولة الأوروبية مع فريقه السابق، إشبيلية الإسباني، متمنياً له استمرار هذا العطاء والتميز في مسيرته مع الشباب.
وتوج بانيغا مع فريقه إشبيلية الإسباني بلقب بطولة الدوري الأوروبي، عقب فوزه على إنتر ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف لهدفين. ووقع النجم الأرجنتيني إيفر بانيغا لصالح نادي الشباب في يناير الماضي بصفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع نادي إشبيلية الإسباني، وذلك لمدة 3 سنوات تبدأ من بداية الموسم المقبل.
وفي مطلع يوليو الماضي، وافقت إدارة نادي الشباب على تمديد عقد بانيغا مع ناديه الإسباني، حتى نهاية الموسم الرياضي، وذلك بسبب توقف المنافسات الرياضية حول العالم لتفشي وباء فيروس «كورونا المستجد».
ويُعتبَر الدولي الأرجنتيني إيفر بانيغا واحداً من الأسماء التي ستمثل إضافة فنية كبيرة لنادي الشباب ومنافسات «دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين»، لما يملكه اللاعب من تجربة عريضة في ملاعب كرة القدم.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق