نشرة الساعة 25 الرياضية

مدرب ألمانيا: من المنطقي تتويج بايرين ومدربه فليك بلقب «الأبطال»

مدرب ألمانيا: من المنطقي تتويج بايرين ومدربه فليك بلقب «الأبطال»

الأحد – 4 محرم 1442 هـ – 23 أغسطس 2020 مـ

لوف يرى أن العمل الجيد الذي يقوم به مدرب بايرن ميونيخ يجعل تتويجه باللقب منطقياً (د.ب.أ)

برلين: «الشرق الأوسط أونلاين»

يرى يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، أنه من المنطقي أن يتوج هانسي فليك بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في وقت لاحق اليوم بعد العمل الجيد الذي قام به مع بايرن ميونيخ.
وأثنى لوف على هانسي فليك الذي كان يتولى منصب المدرب المساعد للمنتخب الألماني في وقت سابق، وحقق فليك إنجازات رائعة منذ توليه منصب المدير الفني لبايرن في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي حيث قاده لثنائية الدوري والكأس المحلية وصعد به لنهائي دوري أبطال أوروبا في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في وقت لاحق اليوم.
وقال لوف في عمود بصحيفة «بيلد أم زونتاغ»، اليوم (الأحد): «إنه جيد، يتمتع بدرجة مذهلة من القبول بين اللاعبين، يمكنه تأسيس وقيادة وتطوير فريق، بالنسبة لي من المنطقي أن يتحقق النجاح».
وتولى فليك منصب المدرب المساعد لمنتخب ألمانيا عندما حصل لوف على منصب الرجل الأول للماكينات في 2006 وعملا معاً حتى قادا الفريق للتتويج بلقب كأس العالم 2014.
وانضم فليك للعمل في بايرن العام الماضي في منصب المدرب المساعد قبل أن يخلف نيكو كوفاتش بمنصب المدير الفني في نوفمبر الماضي، وحقق فليك مسيرة رائعة مع بايرن هذا الموسم حيث لم يخسر الفريق طوال 29 مباراة على مستوى المسابقات كافة محققاً 28 انتصاراً مقابل تعادل وحيد.
وأكد لوف أن فليك يتمتع بدرجة عالية من العاطفة، لكنه أيضاً «قوي ومنضبط» في عمله و«يدافع عن قناعاته»، وشدد لوف على أن فوز المنتخب الألماني بلقب مونديال البرازيل قبل 6 أعوام «سيربطنا معاً إلى الأبد… أصبحنا صديقين».
وقال فليك، أمس السبت، إنه ممتن للوف لأنه سيعمل دون لاعبي بايرن ميونيخ خلال المباريات المقبلة من دوري الأمم الأوروبية من أجل إراحتهم. وناقش الثنائي هذه المسألة مؤخراً عبر الهاتف. وقال لوف إنه يرشح بايرن للفوز وليس باريس سان جيرمان الذي يقوده المدرب الألماني توماس توخيل. وعلق فليك على ذلك بالقول: «أي شيء بخلاف ثقته بنا كان سيزعجني بعض الشيء».


المانيا


دوري أبطال أوروبا




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق