نشرة الساعة 25 الرياضية

إدواردو بعد قرار رحيله: سأحمل معي أجمل الذكريات في الهلال

إدواردو بعد قرار رحيله: سأحمل معي أجمل الذكريات في الهلال

الثلاثاء – 6 محرم 1442 هـ – 25 أغسطس 2020 مـ

إدواردو يودع مدرب الفريق (المركز الإعلامي لنادي الهلال)

الرياض: «الشرق الأوسط أونلاين»

ودع البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب خط الوسط فريقه الهلال عقب نهاية مباراة الفيصلي بعد رحيله قبل نهاية عقده بفترة بسيطة بعد فترة احترافية امتد لخمس سنوات، سجل فيها اللاعب البرازيلي نفسه كهداف تاريخي للاعبين المحترفين الأجانب في تاريخ الهلال.
وطلب إدواردو الذي كان سيغيب عن تمثيل فريقه لمدة أسبوعين بسبب الإصابة التي تعرض لها، إنهاء عقده في ظل امتلاكه عرض احترافي جديد بعدما أبلغته الإدارة الزرقاء بعدم رغبتها في استمرار اللاعب موسماً جديداً.
وودع إدواردو الذي تواجد في مدرجات مباراة فريقه أمام الفيصلي جميع زملائه اللاعبين والجهازين الفني والإداري عقب نهاية المباراة التي كسبها الأزرق بهدفين دون رد. وقال: «أود أن أقدم لكم رسالة الوداع. في البداية أشكر من منحي الفرصة لأكون جزءاً من الفريق، وتعرفت على الكثير من الأشخاص الطيبين هنا، بداية من الرؤساء الذين مروا على النادي، وزملائي اللاعبين؛ حيث أعتقد أنها لحظة صعبة… لقد كانت 5 سنوات زاخرة بالأفراح ولحظاتها السيئة لا تذكر».
وأضاف لاعب خط الوسط عبر رسالة بثها المركز الإعلامي للنادي: «كانت سنوات مليئة بالمشاعر الجميلة. أشكر جماهير الهلال، والشكر موصول لكل الشعب السعودي والجماهير الأخرى الذين يستقبلوني دائماً أجمل استقبال في كل الأماكن، لذلك سأحمل هذه الذكريات الجميلة معي. مررت بأوقات لا تنسى، أتمنى التوفيق ودوام النجاح للهلال النادي المحبب إلى قلبي».


السعودية


السعودية


رياضة


رياضة سعودية




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق