نشرة الساعة 25 الرياضية

الاتحاد يطوي صفحة الفيحاء ويبدأ الإعداد للفتح

الاتحاد يطوي صفحة الفيحاء ويبدأ الإعداد للفتح

العبدلي: روح «النهائيات» ستنقذ الفريق في المواجهات المقبلة

الأربعاء – 7 محرم 1442 هـ – 26 أغسطس 2020 مـ رقم العدد [
15247]

من مباراة الاتحاد الأخيرة أمام الفيحاء (تصوير: علي خمج)

جدة: إبراهيم القرشي

يبدأ فريق الاتحاد اليوم تحضيراته لمواجهة الفتح، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين يوم أمس. وتنفس الاتحاديون الصعداء بعد فوز فريقهم على الفيحاء برباعية مقابل هدف، أول من أمس، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، لحساب الجولة السابعة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقال محمد العبدلي، المدرب الوطني الذي سبق له الإشراف على الفريق الاتحادي، إن الفوز العريض على الفيحاء لا بد أن يكون دافعاً للاعبين في المباريات الثلاث المتبقية في الدوري لتحقيق نتائج إيجابية تسعد جماهير الفريق.
وحذر العبدلي، في حديثه لـ«الشرق الأوسط»، لاعبي الاتحاد من التهاون في المباريات المقبلة، مؤكداً ضرورة استشعار الجميع أهمية المرحلة للخروج بأفضل النتائج، مشدداً على ضرورة دخول المباريات كافة برغبة وحيدة، تتمثل في الفوز، وعد كل مباراة على حدة نهائياً يخوضه الفريق لتحقيق الأهم، بالظفر بالنقاط الثلاث في كل مباراة.
وأكد العبدلي أن الاتحاد استحق بجدارة الفوز على ضيفه الفيحاء، منوهاً بالروح القتالية التي ظهر عليها لاعبو الاتحاد، وإصرارهم الذي كان واضحاً على الفوز، إلى جانب وضوح العمل الإداري بالتهيئة الجيدة للاعبين الذين ظهر عليهم استشعارهم أهمية المرحلة، وحساسية المباريات المتبقية للفريق بالدوري، مباركاً للإدارة واللاعبين والجهازين الفني والإداري الفوز الثمين، متمنياً أن يواصل الفريق تحقيق الانتصارات.
ومن جهته، أعرب البرازيلي مارسيلو غروهي، حارس فريق الاتحاد، عن سعادته بالفوز الذي تحقق على الفيحاء، مشيراً في تصريحات إعلامية أعقبت المواجهة إلى أن وحدة الفريق والتركيز والعمل الجماعي كانت السر وراء العودة القوية للاتحاد في المباريات الأخيرة.
وأضاف: «3 نقاط مهمة. وأعد بمواصلة التركيز… كنا نستطيع أن نقدم الأفضل خلال هذا الموسم، ومباراة الفتح هي الأهم بالنسبة لنا خلال الفترة المقبلة»، مشدداً على أنه «حسابياً، لا يزال الاتحاد في خطر، ولكن اللاعبين مصرون على البقاء».
ومن جانبه، أهدى عبد العزيز البيشي، لاعب الاتحاد، الفوز على الفيحاء لجماهير النادي، ولوالده ووالدته، وجميع من دعمه وسانده، منوهاً بأن فريقه حقق الأهم في هذه المباراة، متطلعاً لمواصلة الفريق تحقيق النتائج الإيجابية.
وأضاف: «مركزنا في جدول ترتيب الدوري السعودي غير جيد، ودخلنا مباراة اليوم بروح وإصرار كبيرين على الفوز، وكان التوفيق حليفنا» منوهاً بأن تفكيرهم الحالي ينصب على مواصلة تحقيق الانتصارات في المباريات المتبقية. وسجل الاتحاد رباعية في شباك الفيحاء، استهلها البرازيلي رومارينيو بـ«هدفين»، وفهد المولد «هدفين»، فيما أحرز هدف الفيحاء الوحيد بالمباراة المحترف أنجلو نيتو.
وارتفع رصيد الاتحاد إلى 30 نقطة، ليعتلي إلى المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما تجمد رصيد فريق الفيحاء عند 29 نقطة، محتلاً بها المركز الثالث عشر.
إلى ذلك، عبر لياندرو، مساعد مدرب فريق الاتحاد، عن سعادته بالنتائج الجيدة التي حققها فريقه في المباريات الثلاث الماضية، منوهاً بأن الأهم كان الأداء الجيد من اللاعبين داخل الملعب، فيما تمنى عبد الفتاح عسيري، لاعب النادي الأهلي والاتحاد السابق، لزميله فهد المولد التوفيق في المباريات المقبلة، وذلك عبر حسابه بموقع
التواصل الاجتماعي «سناب شات»، حيث أرفق صورة حوت عبارة: «للأفضل يا رب… F8».
ومن جهة أخرى، تعرض فواز القرني، حارس مرمى فريق الاتحاد، ظهر أمس، لحادث سير أسفر عن تعرض سيارته الخاصة لتلفيات، بينما لم يتعرض القرني نفسه لأي إصابة.
وعرض القرني صورة للسيارة في أحد شوارع جدة، عبر حسابه الشخصي على «سناب شات»، وكتب معلقاً: «الحمد الله على كل حال».


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق