نشرة الساعة 25 الرياضية

يوفنتوس يخشى غياب رونالدو عن مواجهة برشلونة بدوري الأبطال

بعد دخول المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فترة الحجر الصحي إثر إعلان إصابته بفيروس كوفيد 19، سيغيب الهداف الاسطوري واحسن لاعب في العالم خمس مرات عن فريقه يوفنتوس الإيطالي عن أمام دينامو كييف الأوكراني، لكن القلق يحوم حول قدرته على اللحاق بمواجهة برشلونة الإسباني بدوري الأبطال.

وغاب رونالدو عن منتخب بلاده في مباراة أمس أمام السويد، ولن يلحق ببعض مباريات محلية مع فريقه يوفنتوس وأيضا المباراة الأولى في دوري أبطال أوروبا أمام دينامو كييف في 20 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.

وطبقا لقواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) يجب أن يخضع رونالدو لفحص يأتي بنتائج سلبية قبل أسبوع من المشاركة في دوري الأبطال، وهو ما يثير الشكوك حول مشاركة النجم البرتغالي في المباراة المرتقبة أمام برشلونة في 28 أكتوبر بالجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بدوري الأبطال. وتردد أن رونالدو كان قد انضم إلى صفوف المنتخب البرتغالي في السابع من أكتوبر بعد أن غادر الفندق المملوك لنادي يوفنتوس، والذي كان يخضع فيه الفريق الإيطالي للعزل بعد أن كشفت الفحوص عن حالتي إصابة بالعدوى بين العاملين به.

وفتح الاتحاد الإيطالي لكرة القدم تحقيقا للكشف عما إذا كان رونالدو قد غادر تورينو بعد أن خضع للفحوص مرتين وجاءت النتائج سلبية فيهما، وذلك بناء على مسؤولي البروتوكول الصحي المتبع من جانب الاتحاد الإيطالي.

واعرب فيرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي عن استغرابه من إصابة رونالدو، وقال إنه لا يستطيع تفسير كيفية تعرض مهاجمة للعدوى فيروس كورونا المستجد رغم تواجده في عزلة ضمن صفوف المنتخب.

وذكر سانتوس: «منذ يوم الاثنين ونحن محاصرون تماما. أتى العمال واللاعبون ولم يأت أحد بعدهم. كان يؤدي بشكل جيد ولم تظهر عليه أعراض، هو أيضا لم يفهم كيفية حدوث ذلك».




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق