نشرة الساعة 25 الرياضية

الألماني سكيبه يقود العين أمام الاتفاق

الألماني سكيبه يقود العين أمام الاتفاق

الغامدي: سنكون عند تطلعات جماهيرنا

الاثنين – 3 شهر ربيع الأول 1442 هـ – 19 أكتوبر 2020 مـ رقم العدد [
15301]

العين قدم أداءً لافتاً أمام الهلال في أولى مبارياته بدوري الأضواء (تصوير: علي الظاهري)

الدمام: علي القطان

تقرر أن يبدأ المدرب الألماني ما يكل سكيبه مهامه الرسمية مع فريق العين، اعتباراً من المباراة المقبلة ضد الاتفاق على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وسيقود المدرب سكيبه العين في التدريبات بعد فراغه من الحجر الصحي الإلزامي ليتسلم في بداية المهمة التقرير الفني من المدرب المحلي فيصل الغامدي الذي سيبقى ضمن الجهاز الفني بعد أن تمت الاستعانة به لقيادة العين في أولى مبارياته في الدوري ضد الهلال، والتي خسرها الضيف الجديد بهدف وحيد، حيث قدم الضيوف أداءً فنياً متميزاً مع غياب العديد من اللاعبين الأجانب، وكذلك المدرب الرئيسي للفريق.
من جانبه، عبر المدرب المؤقت فيصل الغامدي عن رضاه بشأن ما قدمه فريقه في أولى مبارياته ضد الهلال حامل اللقب، مبيناً أن العين سيكتمل في المباريات المقبلة، وسيكون على قدر تطلعات أنصاره.
على صعيد متصل واصلت الإدارة مساعيها لدعم صفوف الفريق بلاعبي الخبرة، حيث تم التوقيع مع اللاعب ربيع سفياني الذي سبق له اللعب في العديد من الأندية بداية من الهلال الذي غادره مبكراً قبل أن يبدأ مسيرة من الإنجازات مع فرق حقق ببطولات كبرى، حيث كانت أبرز محطاته النصر والفتح والتعاون.
ومن المتوقع أن يكون الظهور الأول لسفياني بشعار العين في مواجهة الاتفاق أيضاً كحال عدد من اللاعبين الأجانب أبرزهم الجزائري سفير تايدر الذي يتوقع أن يكون أحد نجوم دوري هذا الموسم. وعلى صعيد متصل، وقعت الإدارة برئاسة مازن بن رداد مع أحد شركات الكيماويات عقد الرعاية الرئيسي لمدة عامين، حيث مثل العين في التوقيع نائب الرئيس سليمان الغامدي فيما وقع نيابة عن الشركة الراعية عبد العزيز الفهيد في أحد فنادق العاصمة الرياض.




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق