نشرة الساعة 25 الرياضية

الاتحاد يبحث خيارات استبدال مدافعه برونو

الاتحاد يبحث خيارات استبدال مدافعه برونو

غضب بعد الخسارة الاتفاقية… والإدارة تناقش كاريلي

الثلاثاء – 4 شهر ربيع الأول 1442 هـ – 20 أكتوبر 2020 مـ رقم العدد [
15302]

كاريلي قلق من الخسارة الاتحادية الأولى في الدوري (تصوير: علي الظاهري)

جدة: إبراهيم القرشي

صبت جماهير الاتحاد جام غضبها على إدارة النادي والجهاز الفني، بعد الخسارة التي مني بها الفريق من الاتفاق بهدفين لهدف في مستهل انطلاقة الموسم الرياضي بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مبدين تخوفهم من استمرار تراجع مستوى الفريق والعودة مجدداً لدوامة شبح الهبوط في نهاية الموسم الجديد، بعد أن هدد الفريق في الموسم الماضي إلى آخر جولة بالدوري.
وشرعت إدارة الاتحاد في تحركات سريعة ومبكرة لتعديل مسار الفريق بالاجتماع بالجهاز الفني لتوضيح مسببات الخسارة ومناقشته حيالها، إلى جانب مناقشة استقطاب مدافع أجنبي بديل للبرازيلي برونو أوفيني، حيث وضعت كل الخيارات على طاولة مدرب الفريق فابيو كاريلي، في إطار المساعي للحاق بفترة التسجيل الحالية، حيث ينتظر أن يتم الإسراع في استبدال اللاعب بآخر يشكل إضافة فنية للفريق مبكراً، ليتمكن من المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية والاستعداد مع زملائه للمباريات الرسمية.
ويصطدم فريق الاتحاد السبت المقبل، بنظيره الفتح، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويتطلع الاتحاديون لتمكن فريقهم من تجاوز منافسهم والعودة لجادة الانتصارات مجدداً.
في حين أرجا البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد، الخسارة من الاتفاق، لعدم اكتمال صفوف الفريق بشكل كامل، وللأخطاء التي وقع بها لاعبوه، والتي كلفتهم نقاط المباراة الثلاث، مشيراً إلى أن الخسارة أمام الاتفاق تعد درساً سيحرصون على الاستفادة منه مستقبلاً.
وأشار كاريلي إلى أن الاتحاد أغلق صفحة الموسم الماضي، وأن الموسم الجديد ليست له علاقة بسابقه، وذلك في سياق التخوف الصادر من الاتحاديين خشية دخول الاتحاد في آخر مواجهات الموسم في نفق شبح الهبوط مجدداً.
وأشار مدرب الاتحاد إلى أن عدم مشاركته بالمهاجم ألكسندر بريغوفيتش منذ بداية المباراة، تعود لكون اللاعب لم يشارك طوال 9 أشهر، ولعدم اكتمال جاهزيته الفنية، لافتاً النظر إلى أن تأخره في إجراء التغييرات تعود لكون اللاعبين كانوا يقدمون مستوى جيداً، مشيراً إلى حرصهم على العمل بجد رغم الصعاب، سواء كجهاز فني أو إدارة، للارتقاء بالاتحاد في المكانه التي تليق به.
من جانبه، أكد البرازيلي برونو هنريكي المنضم حديثاً لصفوف فريق الاتحاد، أن الأخطاء كلفت فريقه الخسارة أمام ضيفه الاتفاق، مشيراً إلى أن الاتحاد تميز بالثبات في الأداء خلال المباراة، وذلك قبل حدوث الأخطاء التي كلفت شباك فريقه استقبال هدفين من ركلتي جزاء.
وأشاد هنريكي بزميله ومواطنه البرازيلي رومارينهو بكونه لاعباً مميزاً وبإجادته اللعب في أكثر من مركز، ومنها في مركز الهجوم، وأنه قد لعب معه في البرازيل، مضيفاً: «أتيت للاتحاد من أجل تسريع دوران الكرة، ونقلها للشق الهجومي، وسأبذل كل جهدي من أجل الفريق».
وأشار اللاعب البرازيلي إلى أنه حضر للسعودية ولديه إلمامة بفريق الاتحاد ومكانته، متعهداً بتقديم الأفضل في المباريات المقبلة، والعمل بقوة مع زملائه من أجل ظهور الفريق بشكل أفضل وأقوى، حيث سيسعى الفريق لتصحيح الأخطاء للتعويض في المواجهة المقبلة أمام الفتح.


السعودية


رياضة سعودية




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق