نشرة الساعة 25 الرياضية

الشباب والاتحاد يلتقيان «عربياً» في 2 ديسمبر

الشباب والاتحاد يلتقيان «عربياً» في 2 ديسمبر

سيتواجهان إياباً في4 يناير بجدة

الثلاثاء – 4 شهر ربيع الأول 1442 هـ – 20 أكتوبر 2020 مـ رقم العدد [
15302]

الشباب المتجدد بأجانبه وصفقاته سيلتقي الاتحاد عربياً (تصوير: الشرق الأوسط)

الرياض: عبد الرحمن العمار

حدد الاتحاد العربي لكرة القدم، أمس الاثنين، موعداً لمباراتي الشباب والاتحاد السعوديين المقررتين ضمن منافسات نصف نهائي كأس العرب للأندية.
وتقرر أن يقام دور الذهاب بين الشباب ومواطنه الاتحاد، يوم الأربعاء الثاني من ديسمبر (كانون الأول) المقبل، على ملعب الأمير خالد بن سلطان في مقر النادي بالرياض، على أن تكون مباراة الإياب يوم الاثنين الرابع من يناير المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.
كانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، أعلنت الأسبوع الماضي عن استئناف منافسات البطولة، بعد فترة من التوقف بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).
يذكر أن اللجنة أعلنت عن استئناف البطولة دون تحديد موعد معين للمباريات، إلا بعد التنسيق مع الأندية الأربعة المشاركة في الدور قبل النهائي، وهي أندية الشباب والاتحاد السعوديان والإسماعيلي المصري والرجاء المغربي.
وكان فريق الإسماعيلي المصري تغلب على الرجاء الرياضي المغربي بهدف نظيف في ذهاب دور نصف النهائي في مدينة الإسماعيلية المصرية، وتبقى إقامة مباراة الإياب لحسم هوية الفريق الذي سيصعد للمباراة النهائية، فيما لم يلعب فريقا الشباب والاتحاد مباراة الذهاب، التي كانت مقررة في شهر مارس (آذار) الماضي.
بينما سيتم إعلان موعد مباراة الإياب بين فريقي الرجاء المغربي والإسماعيلي المصري في وقت لاحق، بعد أن يتفق الناديان على الموعد المناسب لهذه المواجهة التي ستقام في مدينة الدار البيضاء.
ويحصل الفائز باللقب على 6 ملايين دولار، فيما ستُمنح للوصيف 2.5 مليون دولار، ويحصل المتأهلون لنصف نهائي البطولة على نصف مليون دولار، و200 ألف دولار لمن يصل دور الـ8، و50 ألف لمن يصل دور الـ16، فيما سيحصل كل فريق مشارك في البطولة وخرج من دور الـ32 على 20 ألف دولار.
يُذكر أن النجم الساحلي التونسي توج بلقب النسخة السابقة لصالحه بانتصاره في المباراة النهائية على الهلال السعودي، التي حملت مسمى «كأس زايد للأندية الأبطال».


السعودية


رياضة سعودية




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق