نشرة الساعة 25 الرياضية

فولهام وشيفيلد يتخلصان من دوامة الهزائم ويحصدان النقطة الأولى

فولهام وشيفيلد يتخلصان من دوامة الهزائم ويحصدان النقطة الأولى

الاثنين – 3 شهر ربيع الأول 1442 هـ – 19 أكتوبر 2020 مـ رقم العدد [
15301]

أديمولا لوكمان والنقطة الأولى لفولهام (أ.ف.ب)

لندن: «الشرق الأوسط»

حصد كل من فولهام وشيفيلد يونايتد النقطة الأولى له في الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم بتعادلهما 1 / 1 سويا أمس الأحد في المرحلة الخامسة من المسابقة. وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم فولهام بهدف سجله أديمولا لوكمان في الدقيقة 77 وتعادل شيفيلد عن طريق بيلي شارب من ضربة جزاء في الدقيقة 85.
وحصد كل منهما نقطته الأولى في المسابقة بعدما خسر مبارياته الأربع الأولى في المسابقة هذا الموسم. وكان شيفيلد بقيادة مديره الفني كريس وايلدر هو الفريق الأفضل في الشوط الأول وسنحت للاعبه الأسكوتلندي أوليفر ماكبورني أفضل فرصة لافتتاح التسجيل في المباراة بضربة رأس ولكن الفرنسي ألفونس أريولا حارس مرمى فولهام أبعدها ببراعة.
وحصل فولهام على ضربة جزاء في الدقيقة 57 إثر لمسة يد من جاك روبنسون داخل منطقة الجزاء ولكن ألكسندر ميتروفيتش سددها بعيدا في المدرجات. وبعدما كسر لوكمان حاجز الصمت بتسجيل الهدف الأول لفولهام، لم يكتف ميتروفيتش بإضاعة ركلة الجزاء الأولى في الدقيقة 57، بل تسبب أيضا بثانية في الدقيقة 85 لصاحب الأرض ما أسفر عن تعديل النتيجة عبر البديل بيلي شارب قبل خمس دقائق فقط على نهاية المباراة. وأصبح ميتروفيتش أول لاعب يهدر ركلة جزاء ويتسبب بأخرى للخصم في الدوري الإنجليزي منذ الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال الحالي عندما كان لاعبا للمدفعجية ضد فولهام عام 2012.




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق