نشرة الساعة 25 الرياضية

{العشرين} تؤجل مباريات الدوري السعودي

{العشرين} تؤجل مباريات الدوري السعودي

المسابقات أجرت تعديلات على الجولتين الخامسة والسادسة

الأربعاء – 5 شهر ربيع الأول 1442 هـ – 21 أكتوبر 2020 مـ رقم العدد [
15303]

الرياض: فهد العيسى

أعلنت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين تعديل مواعيد الجولتين الخامسة والسادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بسبب تزامنها مع انعقاد قمة مجموعة دول العشرين التي تترأسها السعودية.
وأعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، في بيان صحافي، أن الجولة الخامسة ستنطلق يوم الاثنين، 23 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، على مدار يومين، بدلاً عن الموعد السابق 21 من الشهر ذاته، وذلك بسبب انعقاد قمة قادة دول من مجموعة العشرين خلال يومي 21 و22 من شهر نوفمبر (تشرين الثاني)، برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.
وقررت لجنة المسابقات تحديد يوم 27 من الشهر ذاته موعداً لانطلاق منافسات الجولة السادسة من المسابقة، التي تستمر حتى 29 من الشهر نفسه، وذلك بدلاً من يوم الخميس، بسبب ارتباط أندية الشباب والاتحاد بمواجهات دور نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال التي حدد موعدها الاتحاد العربي لكرة القدم. وكانت لجنة المسابقات قد عقدت اجتماعات تنسيقية بهذا الجانب مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، وأندية الهلال والنصر والأهلي وأبها المشاركة في نصف نهائي كأس الملك، وأندية الشباب والاتحاد المشاركة في نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق