نشرة الساعة 25 الرياضية

السليتي يقود الاتفاق أمام العين

السليتي يقود الاتفاق أمام العين

الخميس – 5 شهر ربيع الأول 1442 هـ – 22 أكتوبر 2020 مـ رقم العدد [
15304]

العطوي يوجه لاعبي الاتفاق قبل انطلاق التدريبات (الشرق الأوسط)

الدمام: علي القطان

بات اللاعب التونسي الدولي نعيم السليتي في كامل جاهزيته البدنية والفنية، للوجود أساسياً في المباراة المقبلة لفريقه الاتفاق أمام العين، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ حيث أظهر جاهزية كبيرة خلال التدريبات التي أعقبت مواجهة الاتحاد.
وسيكون اللاعب متاحاً للمدرب الوطني خالد العطوي للاستعانة به في المباراة منذ البداية، بعد أن كانت بدايته التدريجية مع منتخبه التونسي الذي التحق به في أيام «الفيفا».
ويعتمد العطوي على السليتي في بناء الهجمات وصناعة اللعب للمهاجمين، نتيجة لمهاراته الفنية العالية وقدراته على صناعة الفرص السانحة للتسجيل، إلا أن الإصابات المتلاحقة التي تعرض لها الموسم الماضي قللت الاستفادة من خدماته، مما جعل المدرب يغير في نهجه الفني في المباريات التي يغيب فيها السليتي، من خلال الاعتماد على اختراقات سليمان دوكارا وكذلك محمد الكويكبي وغيرهما من اللاعبين من أجل الوصول إلى مرمى المنافسين. وبعد أن اختلفت الآراء حول وضع اللاعب الفرنسي سليمان دوكارا، والحديث عن احتمالية الاستغناء عن خدماته قبل إغلاق فترة التسجيل، في ظل وجود أسماء عديدة جاهزة، من بينها اللاعب البرازيلي العائد من الإصابة روجيرو، فإن العطوي يفضل دوكارا على أي لاعب آخر حتى روجيرو الذي سيعار لأحد الأندية الكويتية؛ حيث سبق وأن لعب هناك قبل تجربته في الدوري السعودي التي تركزت في نادي الفيصلي، قبل أن يشتري الاتفاق عقده، إلا أن الإصابة حرمته من الوجود حتى الثلث الأول من دوري الموسم المنصرم.
ودخل اللاعب الشاب سعد السلولي مجدداً التدريبات، بعد تجاوزه مراحل العلاج والتأهيل من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية التي أبعدته عن مواجهة الاتحاد.
ويتوقع أن يكون السلولي على مقاعد البدلاء في المباراة القادمة، على أن يستعين به المدرب في الجزء الأخير من الشوط الثاني في حال الحاجة لخدماته.
وسيتواصل فقد الاتفاق للاعبه البارز محمد الكويكبي نتيجة الإصابة التي تعرض لها قبل انطلاقة الدوري، والتي تم تحديد فترة علاج لها تصل إلى 3 أسابيع؛ إلا أن هناك خيارات عديدة لدى العطوي من أجل تعويض غياب هذا اللاعب.
من جانبه أكد أحمد المالكي مساعد مدرب الاتفاق، أن الزج بالعناصر الشابة من اللاعبين سيكون وفق احتياجات الفريق والفرص المتاحة؛ مشيراً إلى أن هناك العديد من الأسماء التي تستحق أن ترتدي شعار الفريق الأول لكرة القدم.
وبيَّن المالكي أن المدير الفني خالد العطوي يحرص على هذا الجانب، لكون النهج الذي يسير عليه وهو بناء فريق قادر على تحقيق منجزات في الفترة القادمة، وضخ الدماء الشابة التي يمكن أن تعزز من قيمة وقوة الفريق، يمثل أولوية في هذا الجانب، بما يتوافق مع تحقيق مصلحة الفريق وحصد الأهداف المطلوبة.




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق