نشرة الساعة 25 الرياضية

الأهلي يبحث عن بديل ساريتش بعد إصابته بالرباط

الأهلي يبحث عن بديل ساريتش بعد إصابته بالرباط

مساعٍ لحسم القرار قبل إغلاق سوق الانتقالات

السبت – 7 شهر ربيع الأول 1442 هـ – 24 أكتوبر 2020 مـ رقم العدد [
15306]

لاعبو الأهلي يحتفلون بهدف الفوز على الوحدة (تصوير: علي خمج)

جدة: إبراهيم القرشي

ينتظر أن تحسم إدارة الأهلي قرارها باستقطاب محترف بديل للبوسني ألفيس ساريتش من عدمه خلال الساعات المقبلة، وسط تحركات لحسم التعاقد مع مدافع أجنبي قبل إغلاق سوق الانتقالات الحالية.
وتعرض اللاعب البوسني للإصابة بالرباط الصليبي، وسعت الإدارة الأهلاوية للتوصل مع اللاعب إلى تسوية مالية لإنهاء العلاقة التعاقدية التي تربطه بالنادي، وسط أنباء ترددت عن تمسك ساريتش ببنود العقد الذي يربطه مع النادي السعودي.
وتغنى الأهلاويون يوم أمس بفوز فريقهم على الوحدة، في ثاني مواجهات الفريق بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأشاد الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب الأهلي بأداء لاعبيه في المباراة، وبحارس الفريق محمد الربيعي، معرباً عن سعادته بحصد 6 نقاط من مباراتين، مشيراً إلى أن «لاعبينا قدموا أداء جيداً أمام الوحدة، ونحتاج للوقت للتطور والانسجام أكثر، خصوصاً أن هناك لاعبين جدداً».
وأضاف: «مركز حراسة المرمى حساس للغاية، والخطأ فيه لا يغتفر، ولكن ثقتي كبيرة بحراس الفريق، ومحمد الربيعي حارس ممتاز وعمره صغير، وأتوقع له النجاح وأن يكون له شأن كبير خلال سنة».
وأكد ميلويفيتش أن فريقه بحاجة للعمل بشكل أقوى فيما هو مقبل، منوهاً بأنه لا يفضل الحديث عن لاعب بعينه، كونه يحب اللاعبين جميعاً، منوهاً بالمستويات الجيدة للاعبيه، وجميع اللاعبين الأجانب بالفريق، وأنه على تواصل دائم معهم، مؤكداً استشعار الجميع بأهمية وقيمة الأهلي الكبيرة والدفاع عن ألوانه، وأنه ينتظر منهم الكثير مستقبلاً.
في المقابل، أكد المغربي إدريس فتوحي، محترف فريق الأهلي، جاهزيته للعب في أي مركز يطلبه المدرب فلادان ميلويفيتش، مشيراً إلى أن الأهلي لا ينظر لنتائج المنافسين.
وأضاف في تصريحات إعلامية عقب مواجهة الوحدة: «نعي كلاعبين جيداً أهمية هذه المباراة، وزملائي لم يقصروا، لعبنا بشكل أفضل من مباراتنا السابقة أمام الباطن»، مقدماً الشكر لزملائه اللاعبين على الروح القتالية التي ظهروا بها في المباراة وحصد الانتصار الثاني توالياً، متمنياً الاستمرار على النهج نفسه. وأشار فتوحي إلى أن مشاركته في مركز المحور خيار لمدرب الفريق، وأنه ليست لديه مشكلة في ذلك، مضيفاً: «لعبت من قبل في هذا المركز، وجاهز للعب في أي مركز وتقديم أفضل ما لدي»، وشدد المحترف المغربي على أن الأهلي لا ينظر إلى نتائج المنافسين، وينبغي عليهم التركيز على فريقهم فقط «وتقديم كل ما لدينا والتعامل مع كل مباراة على حدة».
وعن إشادة عمر السومة به، قال: «النجم السوري غني عن التعريف، أرقامه وأهدافه تتحدث عنه، هو لاعب كبير وخلوق… كنت معجباً بالسومة قبل قدومي للأهلي، ومنذ اللعب معه ازداد إعجابي أكثر به، هو أخ مميز، أتمنى له كل التوفيق».
فيما أعرب لاعبو الأهلي عن سعادتهم بالفوز الذي حققه الفريق عبر حساباتهم الشخصية في «تويتر»، وقال الروماني ألكسندرو ميتريتا: «ليلة رائعة»، وأرفق صورتين لفرحته واحتفاله بالهدف مع الفريق. وكتب الحارس محمد الربيعي المتألق في غياب العويس والمسيليم أمام الوحدة، عبر «تويتر»: «ألف مليون مبروك الفوز والقادم أجمل يا ملوك»، وأرفق صورة لفرحته وهو بمرماه بالهدف والفوز.
وأشاد المدافع طلال عبسي الغائب عن الأهلي للإصابة، بزميله محمد الربيعي وتألقه، بنشره صورة عبر حسابه على موقع «إنستغرام». بينما قال سلمان المؤشر، عبر حسابه على «إنستغرام»: «الحمد لله والقادم أفضل بإذن الله».
ووجه ياسر المسيليم حارس مرمى الأهلي الغائب للإصابة، رسالة عبر فيديو على حساب زميله محمد الربيعي بـ«سناب شات» وهو برفقته. وقال المسيليم: «مبروك… طبعاً البطل اليوم الربيعي، يحب أن أبارك له وكان على قدر المسؤولية، بالتوفيق حبيبي».
في المقابل، أشاد إيفو فييرا مدرب الوحدة، بأداء لاعبيه، رغم الخسارة من الأهلي، وقال المدرب في تصريحات إعلامية عقب المباراة: «لم نكن نتمنى الخسارة أمام الأهلي، ولكن يجب أن نقدر ونحترم لاعبينا، فقد قدموا مجهوداً كبيراً وطبقوا التعليمات وما فعلناه بالتدريبات اليومية في المباراة، وقاتلوا حتى النهاية»، وأضاف: «هذه ثاني مباراة لي مع الفريق ولا نزال بحاجة للتأقلم أكثر والفريق جيد من الناحية الدفاعية، لكنه بحاجة لقرارات أفضل من الناحية الهجومية فيما هو قادم».


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق