نشرة الساعة 25 الرياضية

الوافد الجديد المغربي زياش يستهدف الفوز بألقاب مع تشيلسي

الوافد الجديد المغربي زياش يستهدف الفوز بألقاب مع تشيلسي

السبت – 7 شهر ربيع الأول 1442 هـ – 24 أكتوبر 2020 مـ رقم العدد [
15306]

حكيم زياش (رويترز)

لندن: «الشرق الأوسط»

قال الوافد الجديد حكيم زياش إن رغبته في لعب كرة قدم هجومية والفوز بألقاب دفعته للانتقال إلى تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وانضم الدولي المغربي إلى تشيلسي من أياكس أمستردام قبل انطلاق الموسم، وذكرت تقارير أنه انتقل مقابل 40 مليون يورو (47.29 مليون دولار)، لكن الجناح غاب عن بداية الموسم بسبب الإصابة.
ولعب زياش أول مباراة مع فريقه الجديد في التعادل مع ساوثهامبتون مطلع الأسبوع. وقال إن طريقة لعب المدرب فرانك لامبارد لعبت دوراً رئيسياً في انتقاله من أياكس، حيث فاز مع الفريق الهولندي بثنائية الدوري والكأس في موسم 2018 – 2019. وقال زياش في مؤتمر صحافي قبل مواجهة مانشستر يونايتد اليوم: «تحدثنا عبر الهاتف وشرح لي لامبارد طريقته في اللعب، وكان هذا الأمر مهماً جداً في قرار انتقالي. بات الهدف واضحاً للجميع في النادي، وهو الفوز بألقاب والأداء الجيد وتقديم كرة قدم جميلة».
ويرغب زياش في شراكة هجومية قوية مع الجناح كريستيان بوليسيك والثنائي المنضم حديثاً تيم فيرنر وكاي هافرتس، لكنه أقر بحاجته لمزيد من الوقت للتأقلم على سرعة اللعب.
وأضاف: «كاي وتيمو موهبتان رائعتان وأثبتا بالفعل قدراتهما في السابق. لعب كريستيان هنا أكثر منا وتعرفون جميعاً قدراته. إنه جناح لا يشق له غبار». وتابع: «الإصابة جاءت في وقت غير مناسب وهدفي الآن استعادة إيقاعي وطريقتي بالكامل».


المملكة المتحدة


تشيلسي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق