نشرة الساعة 25 الرياضية

الأهلي يبدأ الإعداد للديربي | الشرق الأوسط

الأهلي يبدأ الإعداد للديربي

صامويل أوسو على رادار النادي

الأحد – 8 شهر ربيع الأول 1442 هـ – 25 أكتوبر 2020 مـ رقم العدد [
15307]

الأهلي حقق الفوز في مواجهته الأخيرة أمام الوحدة (تصوير: علي خمج)

جدة: إبراهيم القرشي

يبدأ فريق الأهلي اليوم، الإعداد الفعلي لمواجهة غريمه الاتحاد السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في إطار المساعي للمحافظة على نغمة الانتصارات التي تحققت للفريق في الجولتين الماضيتين، وتصدر بنقاطهما ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.
وحرص الصربي فلادان يوم أمس، على متابعة مواجهة فريقي الاتحاد والفتح لتدوين نقاط قوة وضعف منافسه للاستعانة بها في رسم منهجيته التكتيكية للمباراة، وينتظر أن يستهل فلادان تحضيرات الفريق بتصحيح الأخطاء التي وقع بها لاعبوه في المباراة الماضية أمام الوحدة التي انتهت لصالحه بهدف نظيف.
وينتظر أن تعلن إدارة الأهلي خلال الساعات المقبلة قرارها تجاه الخيار الأجنبي السابع للفريق لتدعيم صفوف الكتيبة الخضراء بلاعب قادر على صناعة الفارق مع الفريق خلال الساعات المقبلة ليكون بديلاً للبوسني ألفيس ساريتش.
وفتحت إدارة الأهلي خطوط التفاوض مع عدد من المحترفين الأجانب بالتنسيق مع الجهاز الفني لضم أحدهم لصفوف الفريق بديلاً عن الصربي، وسط أنباء أشارت إلى مفاوضات جارية مع الجناح الغاني صامويل أوسو محترف فريق الفيحاء.
ويتعين على الأهلي دفع مليون دولار، لكسر عقد أوسو مع الفيحاء، الذي بدأ في أغسطس (آب) 2019، ويمتد لـ3 سنوات. ويرى الصربي فلادانميلوفيتش، المدير الفني، أنه من الأفضل تدعيم خط الدفاع بلاعب أجنبي، والاكتفاء باللاعبين الموجودين حالياً في خط الهجوم. وتصطدم محاولات إدارة الأهلي إسقاط البوسني ألفيس ساريتش من كشوفات الفريق، برفض اللاعب، الذي يؤكد أنه سيكون جاهزاً للعودة إلى الملاعب من إصابة الرباط الصليبي، في يناير (كانون الثاني) المقبل.
وتحاول إدارة الأهلي إسقاط ساريتش من قائمة المحترفين الأجانب بالفريق (7 لاعبين)، خلال الشهرين المقبلين على الأقل؛ لإفساح المجال أمام قيد صامويل أوسو، لكنها لم تتوصل بعد إلى اتفاق مع ساريتش.
وكان خورخي ماتشادو، وكيل أعمال اللاعبين، كشف عن عودة المفاوضات الأهلاوية لموكله ماريو سيرجيو كوستا (مارينيو)، جناح فريق سانتوس البرازيلي للتعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة بعد أن توقفت المفاوضات في وقت سابق.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق