نشرة الساعة 25 الرياضية

القادسية ينتعش بنقاط ضمك… وويليامز يعد بالأفضل

القادسية ينتعش بنقاط ضمك… وويليامز يعد بالأفضل

أوروس يدعم تشكيلة الفريق أمام التعاون

الأحد – 8 شهر ربيع الأول 1442 هـ – 25 أكتوبر 2020 مـ رقم العدد [
15307]

لاعبو القادسية يحتفلون بهدف الفوز على ضمك (تصوير: عيسى الدبيسي)

الدمام: علي القطان

أكد اللاعب الأسترالي رايس ويليامز مدافع القادسية أن أهمية الفوز الذي حققه فريقه على ضمك كبيرة بعيدا عن تألقه على المستوى الشخصي وحمله شارة القيادة للفريق للموسم الثالث على التوالي مع اختلاف الأجهزة الفنية التي قادت الفريق سواء في دوري المحترفين أو الأولى.
وبين ويليامز أن حصد النقاط الثلاث يمثل خطوة مهمة خصوصا أن هناك تكافؤا كبيرا في الجوانب الفنية والإمكانيات للفرق في الغالب ولذا هذا الفوز يعطي أهمية للقادسية.
وشدد ويليامز على أنهم يستحقون الفوز بالمباراة بناء على المعطيات وما تم تقديمه في أرض الملعب وسيسعون لبذل المزيد من الجهد في المباريات القادمة.
من جانبه أكد اللاعب الشاب حسن أبو شرارة الذي كان من أميز اللاعبين في صفوف فريقه خلال المباراة أن المباراة كانت بالغة الصعوبة وذلك نتيجة الظروف التي مرت عليها إلا أن الأهم هو الفوز بالنقاط الثلاث.
ووعد أبو شرارة أنصار ناديه بتقديم الأفضل في المباريات القادمة وأن تكون هذه المباراة دافعا لتقديم نتائج إيجابية في المباريات المقبلة من الدوري الذي يحتاج عملا طويلا وجهدا مضاعفا في كل مبارياته.
وأنعش الفوز الذي حققه القادسية على نظيره ضمك 2/1 في الجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الأجواء في النادي حيث تزامن ذلك مع التعاقد مع اللاعب الصربي أوروس فيتاس ليكون المحترف الأخير في صفوف الفريق.
ورغم صعوبة الفوز الأول الذي تحقق للفريق والذي من خلاله حصد أول ثلاث نقاط إلا أن أهمية هذا الفوز أنه جاء مبكرا بهدف زرع الثقة في اللاعبين والمدرب التونسي يوسف المناعي الذي كان التمديد له مثارا للنقد خصوصا أن الفريق مر بصعوبات كثيرة قبل إعلان عودته لدوري المحترفين.
وأظهر الأسترالي رايس ويليامز المستمر للموسم الثالث على التوالي أداء واثقا حيث لم يكتفي عن الدفاع عن مرمى فريق بل إنه تولى بنفسه تسجيل الأهداف والتسبب فيها حيث سجل الهدف الأول بطريقة فنية جميلة قبل أن يتسبب في ركلة الجزاء التي جاء منها الهدف الثاني الذي كسر حالة التعادل التي كانت تسير عليها المباراة.
وألغى حكم المباراة هدفا للقادسية سجله اللاعب المدغشقري كارلوس أندريا إلى تقنية الفيديو، حيث اعتبر القدساويون قرار الحكم غير موفق على اعتبار أنه لم تحدث حالة دفع من المهاجم النيجيري ستانلي أوتشيه تجاه مدافع ضمك، إلا أن هذا الهدف تم تعويضه وحقق الفريق المراد.
وسيفتقد القادسية في المباراة القادمة لاعبه ستانلي الذي طرد أيضا في اللحظات الأخيرة نتيجة ما اعتبره الحكم أنه «تهور» تجاه أحد لاعبي الفريق المنافس بعد العودة أيضا لتقنية الفيديو.
وسيخوض القادسية مباراته القادمة ضد التعاون على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة في الجولة الثالثة، حيث سيستفيد من اللاعب الصربي أوروس في المقابل سيفقد اللاعب ستانلي المطرود في المباراة الماضية.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق