نشرة الساعة 25 الرياضية

الاتحاد يتأهب للديربي ويرصد أداء «الجار» غداً

الاتحاد يتأهب للديربي ويرصد أداء «الجار» غداً

الاثنين – 9 شهر ربيع الأول 1442 هـ – 26 أكتوبر 2020 مـ رقم العدد [
15308]

فهد المولد في هجمة ضد مرمى الفتح (تصوير: مشعل القدير)

جدة: إبراهيم القرشي الدمام: علي القطان

شرع البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد في إعداد فريقه للديربي الذي سيجمعه بالغريم الأهلي السبت المقبل، حيث حرص على متابعة ورصد المباراتين السابقتين للفريق الأهلاوي، بينما ينتظر أن يتابع مواجهته في نصف نهائي كأس الملك ليكون صورة واضحة عن نقاط قوة وضعف الفريق الذي سيواجه بطموحات الرغبة بالعودة لجادة الانتصارات.
وبدأ المدرب كاريلي العمل على إعداد لاعبي فريقه بتصحيح الأخطاء التي وقعوا بها خلال مواجهته الماضية أمام الفتح، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 2-2. خصوصاً في الشق الدفاعي، وحرص المدرب البرازيلي على توجيه اللاعبين وحثهم على مضاعفة الجهد خلال الفترة الماضية.
في حين قدم فهد المولد لاعب فريق الاتحاد، اعتذاره لجماهير فريقه عقب التعادل مع الفتح بهدفين لمثلهما، بالجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين. مشيراً إلى أن المباراة كانت سريعة من البداية وجيدة للفريقين، منوهاً بأن النتيجة مرضية لكلا الطرفين.
وأضاف: «أتيحت لنا أكثر من فرصة وأيضاً فريق الفتح، وأتمنى أن نقدم الأفضل في المباريات القادمة إن شاء الله وأكرر اعتذاري للجماهير على أداء الفريق وأنا أولهم، والأهم العمل على المباراة القادمة أمام الأهلي».
وكان البرازيلي رومارينيو تقدم بهدف السبق للاتحاد في الشوط الأول، قبل أن يحرز الفتح هدفين عن طريق ميتشيل تي فريدي وعلي الزقعان، فيما تمكن برونو هنريكي من تعديل كفة فريقه بتسجيله هدف التعادل قبل نهاية المباراة بدقائق.
من جانبه، أكد عبد المحسن فلاتة مدافع الاتحاد تطلعهم لإسعاد جماهيرهم في المباراة المقبلة أمام غريمه التقليدي الأهلي، مشيراً إلى أن الأخطاء الدفاعية عادة تكون بسبب قلة التركيز وأنهم سيعملون على تلافيها في المباريات المقبلة، مشيراً إلى رضاه عن نتيجة التعادل الذي خرج به فريقه أمام الفتح في المواجهة التي جمعت الفريقين.
في المقابل، دعم حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي، صديقه محترف فريق الاتحاد غاري رودريغيز بعد عودته للفريق السعودي مجدداً وخوض أول مواجهة له معه في الدوري أول من أمس أمام الفتح.
ونشر زياش عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، صورة للاعب جاري رودريجيز معلقاً عليها بعلامة «100 في المائة»، بعد مشاركته بديلاً في مباراة الاتحاد والفتح.
وعاد جاري رودريجيز إلى صفوف الاتحاد هذا الصيف بعد فسخ إعارته مع فنربخشة، حيثُ انضم للفريق التركي في صيف 2019 على سبيل الإعارة لمدة موسمين. وشارك رودريجيز بديلاً عند الدقيقة 65 على حساب عبد العزيز البيشي وقدم اللاعب مستوى جيداً خلال الدقائق القليلة التي شارك فيها.
وفي الجانب الآخر، عبر البلجيكي فيريرا مدرب فريق الفتح عن أسفه لخسارة فريقه نقطتين أمام الاتحاد، وأكد أن فريقه كان قريباً من الفوز من خلال تسجيل الهدف الثالث بعد أن تمكن من تسيير الأمور لصالحه في الشوط الثاني إلا أنه لم يوفق في ترجمة عدد من الفرص السانحة للتسجيل، في المقابل تمكن الاتحاد من العودة بالمباراة إلى نتيجة التعادل.
ورفض فيريرا اعتبار تدخلاته الفنية في المباراة سبباً في ضياع الفوز، مبيناً أنه عمل الأنسب لفريقه.
أما قائد الفريق محمد الفهيد، فاعتبر أن التعادل لم يكن عادلاً قياساً بما كانت تسير عليه المباراة، إلا أنه شدد على أن التعادل أفضل من الخسارة، مؤكداً عزم فريقه في أن يقدم كل ما يمكن تقديمه من حيث المستويات والنتائج هذا الموسم.




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق