نشرة الساعة 25 الرياضية

إصابة أسبريلا تعكّر أفراح القادسية

إصابة أسبريلا تعكّر أفراح القادسية

المحترف الكولومبي قد يغيب عن مواجهة النصر

السبت – 14 شهر ربيع الأول 1442 هـ – 31 أكتوبر 2020 مـ رقم العدد [
15313]

من مباراة القادسية الأخيرة أمام التعاون (تصوير: عيسى الدبيسي)

الدمام: علي القطان

عكرت الإصابة التي تعرض لها الكولومبي أسبريلا، أجواء الفرحة التي عاشها القدساويون عقب الفوز على التعاون ضمن بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وكشف رائد الرنتيسي طبيب الفريق، أن اللاعب أسبريلا تعرض لكسر في مشط اليد وعليه الخضوع لعملية جراحية عاجلة.
وقد تمنع العملية اللاعب أسبريلا من المشاركة في المواجهة القادمة ضد النصر، وفي حال شارك ستحد بشكل كبير من نشاطه داخل أرض الملعب. ويمثل أسبريلا مصدر إزعاج كبير على مدافعي المنافسين، وإن رأى البعض أنه يغلب عليه اللعب الفردي.
وحقق القادسية فوزاً مهماً وصعباً على التعاون هو الثاني على أرضه بملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، ليتقدم خطوات مهمة للأمام في جدول الترتيب، ويؤكد عزمه على الحصاد المبكر للنقاط للابتعاد عن تهديد الهبوط مجدداً لدوري الدرجة الأولى. كانت مجريات المباراة تسير نحو التعادل السلبي قبل أن يسجل المدافع الصربي إفوروس فيتاس، في أول ظهور له، الهدف الوحيد من ركلة حرة مباشرة بالقرب من منطقة الجزاء قبل نهاية الوقت الأصلي بـ10 دقائق فقط في واحد من أجمل أهداف الجولة.
ورفع القدسية رصيده إلى 6 نقاط، ليكون أفضل حصاد له منذ سنوات في أول ثلاث جولات بدوري المحترفين.
ومنح المدرب التونسي يوسف المناعي، لاعبيه، إجازة يومين قبل استئناف التدريبات غداً الأحد، تأهباً لمواجهة النصر في الرياض، فيما ارتفعت المكافأة المالية للاعبين وفق تنظيم داخلي محفز على الانتصارات المتوالية.
من جانبه، أكد المناعي أن فريقه استحق الفوز، وأنه لم يكن في وضع أفضل من التعاون من حيث الغيابات التي يعانيها من اللاعبين، حيث إن القادسية كان يفقد خمسة لاعبين مهمين جداً، ولكنه وفق في تحقيق الفوز، الذي كان صعباً.
كان هناك حديث عن أن القادسية استغل فقدان التعاون لعدد من عناصره نتيجة ظروف صحية متعلقة بالإصابة بـ«فيروس كورونا»، وكذلك الحال لمدربه الفرنسي كاتيرون، إلا أن الغيابات في القادسية كانت تتعلق بالإصابات للاعبين مثل حسن العمري، أو الإيقاف كحال النيجيري ستانلي أوهاتشي.
وكشف الجولات الثلاث الماضية التي خاضها القادسية بروز مواهب يتوقع لها مستقبل كبيرة في الكرة السعودية، يتقدمهم لاعب الوسط الشاب حسن أبو شرارة، الذي كان في قمة عطائه، وهو يقدم أجمل الكرات وأكثرها دقة للاعبي خط الهجوم لفريقه.
كما برز حمد اليامي وخليفة الدوسري. كما كان غياب ستانلي فرصة لعودة اللاعب الشاب عبد المحسن القحطاني، بعد أن ابتعد لفترة ليست بالوجيزة، وهو من الأسماء التي كانت هناك أحاديث كثيرة حولها للانتقال لأندية جماهيرية كبيرة، قبل أن يتعرض للإصابة ويتعافى مؤخراً.
بالعودة إلى حديث المناعي، فقد شدد على أن هذا الفوز الثاني سيكون له أثر إيجابي مهم في المشوار القادم للفريق.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق