نشرة الساعة 25 الرياضية

كاريلي وفلادان يفرضان «السرية» على استعدادات الغريمين

كاريلي وفلادان يفرضان «السرية» على استعدادات الغريمين

حجازي «جاهز»… ومكافآت ومأدبة عشاء تحفّز الأهلاويين

السبت – 14 شهر ربيع الأول 1442 هـ – 31 أكتوبر 2020 مـ رقم العدد [
15313]

كاريلي (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي

أنهى فريقا الاتحاد والأهلي تحضيراتهما لمواجهة الديربي وسط طوق من السرية فرضه الجهازان الفنيان.
وعكف البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب الاتحاد، وفقاً لتصريحات مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط»، في مران الفريق يوم أمس على وضع اللمسات الأخيرة للمنهجية التكتيكية التي سيدخل بها للمواجهة، وسط التفاف إداري تحفيزاً للاعبين، مع رصد مكافأة خاصة للاعبين في حال تحقيقهم للنقاط الثلاث.
ومن جهته، أكد أحمد حجازي جاهزيته البدنية لمواجهة الديربي أمام الأهلي، مشيراً إلى أن جميع مباريات فريقه الجديد ستكون مهمة، إلا أن مواجهات القمة دوماً تحظى باهتمام جماهيري كبير، متمنياً أن يكون عند حسن ظن الاتحاديين، وينجح في إسعاد أنصار النادي بإعادة الفريق لوضعه الطبيعي.
وأبدى حجازي، مدافع الاتحاد الجديد القادم من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي لموسم واحد بنظام الإعارة، مع أفضلية شراء بطاقة اللاعب الدولية، تطلعه لارتداء القميص رقم (26)، مشدداً على أن انتقاله للاتحاد يعود لجدية المفاوضات التي وجدها من قبل أحمد كعكي، والرغبة القوية في مشروع عودة الفريق، مشيراً إلى أن زميله بالمنتخب المصري محمود عبد المنعم «كهربا»، نجم الأهلي المصري، أشاد بالاتحاد وجماهيره، كما امتدح الأجواء الإيجابية داخل النادي السعودي.
وفي المقابل، استعاد فريق الأهلي خدمات لاعبه نوح الموسى الذي بات جاهزاً للمشاركة في الديربي اليوم، بعد تجاوزه الاختبارات اللياقية التي خضع لها، وذلك إثر فترة طويلة من الغياب بسبب تعرض لإصابة «الفتاق» التي خضع بسببها لعملية جراحية. وينتظر أن يكون الموسى ضمن القائمة الاحتياطية للفريق اليوم، في الوقت الذي سيفتقد فيه الفريق لخدمات الحارس محمد العويس بسبب الإصابة التي تعرض لها في مفصل القدم، بينما يُنتظر أن يعتمد المدرب فلادان على خدمات حارسه الشاب محمد الربيعي الذي شارك في مباراتي الوحدة والنصر بالدوري والكأس، في ظل غياب العويس.
وخصص الصربي فلادان، مدرب الأهلي، الحصة التدريبية يوم أمس لتدريب خفيف تركز على شرح المنهجية التكتيكية التي سيدخل بها مواجهة الليلة للاعبين، بعد وقوفه على جاهزية لاعبيه.
ويتطلع فلادان لمصالحة جماهير الفريق الأهلاوي، بعد فقدان بطاقة التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بالفوز على الغريم التقليدي الاتحاد، والعودة مجدداً لنغمة الانتصارات التي تحققت له منذ انطلاقة المنافسات الرسمية، بتحقيق الفوز في الجولتين الماضيتين على الباطن والوحدة.
ونظمت إدارة النادي الأهلي مأدبة عشاء بعد نهاية الحصة التدريبية التي جرت أول من أمس، على ملعب النادي، لرفع الروح المعنوية للاعبين. في الوقت الذي رصدت فيه إدارة الأهلي، من جانبها، مكافأة خاصة كذلك للاعبين، في حال تحقيقهم للفوز.
ويتطلع الاتحاديون اليوم لكسر حاجز الهيمنة التي فرضها الأهلي في السنوات الخمس الأخيرة على المواجهات المباشرة بين الفريقين، وعدم قدرته على الفوز على غريمه التقليدي، في الوقت الذي يتطلع فيه الأهلاويون اليوم لمواصلة السيطرة على المواجهات المباشرة بين الفريقين وتحقيق الفوز.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق