نشرة الساعة 25 الرياضية

مدرّب الباطن: فوز مستحق على الرائد

مدرّب الباطن: فوز مستحق على الرائد

السبت – 14 شهر ربيع الأول 1442 هـ – 31 أكتوبر 2020 مـ رقم العدد [
15313]

فرحة لاعبي الباطن بعد هدف الفوز على الرائد (تصوير: صالح الغنام)

الدمام: علي القطان

كسر الفوز الذي حققه الباطن في جولة «رئاسة العشرين» لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على الرائد، حالة الإحباط التي عانى منها الفريق العائد مجددا لدوري الكبار حاملا معه لقب دوري الأولى، حيث جاء الفوز بعد خسارتين محبطتين في الجولتين الأولى والثانية أمام الأهلي والفيصلي.
ونجح الباطن في العودة إلى المباراة وحول خسارته بهدف إلى فوز بهدفين رغم أنه استقبل هدفا مبكرا جدا يعد من أسرع أهداف دوري هذا الموسم جاء في الدقيقة الثانية.
واعتبر البرتغالي جاريدو مدرب الباطن أن فريقه نجح في تحقيق عدة أهداف من تلك المباراة وأهمها النقاط الثلاث بعد أن وفق في تتويج الفرص التي تحصل عليها واستحق الانتصار الذي جاء بعد التعرض لخسارتين في بداية المشوار.
وأشار جاريدو إلى أن الهدف المبكر للرائد أربك الحسابات إلا أن فريقه نجح في استعادة التوازن والتعديل قبل أن يستفيد من طرد أحد لاعبي الفريق المنافس وتسجيل هدف الفوز الذي حصد ثلاث نقاط مهمة.
وتوقع البرتغالي أن يكون مواطنه المهاجم فابيو من أبرز المهاجمين في دوري هذا الموسم لمعرفته للاعب وإمكانياته متمنيا أن يساند المجموعة في تحقيق أفضل النتائج.
فيما أكد مبارك الظفيري نائب رئيس النادي ومشرف كرة القدم أن الفوز له أهمية كبيرة ويتوج الجهود التي بذلت من أجل أن يظهر الفريق بصورة إيجابية فنيا ويحصد المطلوب من النقاط، مشددا على أن الباطن لم يكن موفقا في حصد أي نقطة من أول مباراتين رغم أنه كان قريبا من ذلك.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق