نشرة الساعة 25 الرياضية

أخطاء الديربي تحت مجهر مدرب الأهلي

أخطاء الديربي تحت مجهر مدرب الأهلي

إدارة النادي اجتمعت بفلادان

الاثنين – 16 شهر ربيع الأول 1442 هـ – 02 نوفمبر 2020 مـ رقم العدد [
15315]

عبد الإله مؤمنة ناقش وفلادان أسباب الخسارة (المركز الإعلامي بالنادي الأهلي)

جدة: إبراهيم القرشي

يبدأ فريق الأهلي اليوم الإعداد لمواجهة فريق العين الذي سيلتقيه السبت المقبل على ملعب «مدينة الملك سعود الرياضية» بالباحة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسط استياء جماهيري ومن اللاعبين والجهاز الفني بعد الخسارة التي مني بها الفريق أمام غريمه التقليدي الاتحاد بهدفين دون مقابل أول من أمس.
وأبدى المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش عدم رضاه عن النتيجة التي آلت إليها مواجهة فريقه مع الاتحاد؛ حيث قال إن منافسه استطاع أن يكسب أول 45 دقيقة لصالحه، واستطاع أن يحسم بها نتيجة مواجهة الديربي، منوهاً بأن ثنائية الاتحاد التي سكنت شباك فريقه كانت سهلة وكان من المفترض ألا تدخل المرمى.
وينتظر أن يعكف المدرب ميلويفيتش خلال تحضيرات الفريق الفعلية لمواجهة العين المقبلة على تصحيح الأخطاء التي وقع بها لاعبوه خلال مواجهة الديربي وذلك بعد توضيحها لهم، وحث اللاعبين على تجنبها مستقبلاً ومضاعفة الجهد في المرحلة المقبلة لاستعادة نغمة الانتصارات التي تحققت للفريق في الجولتين الأولى والثانية أمام الباطن والوحدة، ونسيان الخسارتين التي مني بهما الفريق أمام النصر في نصف نهائي كأس الملك، والاتحاد في الجولة الماضية من الدوري.
وبحسب مصادر أهلاوية؛ فإن إدارة النادي اجتمعت، أمس، بالمدير الفني فلادان لبحث أسباب الخسارة ووضع الفريق في مواجهة الديربي؛ حيث عبّرت عن استيائها من أداء الفريق فنياً وعناصرياً.
في حين أرجع عمر السومة مهاجم الأهلي خسارة فريقه من الاتحاد لعدم حصولهم على الراحة الكاملة بعد مواجهتهم مع النصر في نصف نهائي كأس الملك، مشيراً إلى أن هناك تعباً وجهداً كبيراً تعرض لهما اللاعبون؛ حيث لم يتدرب الفريق سوى يومين فقط، مشيراً إلى أن ذلك ليس عذراً، وأن الدوري في ما زال بدايته، وأن عليهم التفكير فيما هو مقبل.
وبارك السومة في تصريحات إعلامية عقب المواجهة للاتحاد الفوز، حيث قال: «الحمد لله على النتيجة، وهاردلك لنا ومبروك للاتحاد، وهذه كرة القدم، والدوري لا يزال في بدايته، والمشوار ما زال طويلاً، وسنحاول التعويض وتقديم الأفضل في مقبل المباريات».
وأضاف: «لم نحصل على الراحة الكاملة بعد مباراة النصر بالكأس، وكان هناك تعب وجهد كبيران، وهذا ليس عذراً، وما زلنا في البداية، وعلينا التفكير فيما هو مقبل».
وأكد السومة أن فريقه شكل خطراً على شباك منافسه الاتحاد في المواجهة، وأنهم كانوا الأخطر في كثير من الكرات، إلا إنهم لم يوفقوا في التسجيل، خلاف منافسهم الذي وفق في أن يسجل من فرصتين»، منوهاً: «ما زلنا في بداية الطريق، والحديث عن صدارة الدوري لا يزال مبكراً».
في المقابل، أكد معتز هوساوي، لاعب الأهلي، أن سوء تمركز مدافعي الفريق أمام الاتحاد تسبب في استقبال شباك فريقه هدفين وخسارة الديربي، مقدماً اعتذاره لجماهير فريقه وللمدرب على خسارة النقاط الثلاث، متعهداً بالتعويض مع زملائه في المباراة المقبلة.
وأوضح هوساوي: «كان هناك سوء تمركز من المدافعين تسبب في استقبال الهدفين خلال أول 16 دقيقة، وجاءتنا فرص لم نستغلها، وتبديل نوح الموسى يعود لرؤية المدرب».


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق