نشرة الساعة 25 الرياضية

القادسية يضع «آلية مكافآت» لتحفيز لاعبيه بالدوري

القادسية يضع «آلية مكافآت» لتحفيز لاعبيه بالدوري

الاثنين – 16 شهر ربيع الأول 1442 هـ – 02 نوفمبر 2020 مـ رقم العدد [
15315]

المناعي يعمل على مواصلة انتصارات القادسية هذا الموسم (المركز الإعلامي بنادي القادسية)

الدمام: علي القطان

فتح التونسي يوسف المناعي مدرب فريق القادسية الأول لكرة القدم ملف المباراة المقبلة ضد النصر ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ حيث أُطلق اسم «لنلهم العالم بقمتنا» على الجولة.
وتابع المناعي مباريات مختلفة للنصر تحت قيادة مدربه البرتغالي فيتوريا من أجل التعرف أكثر على النهج الفني الذي يخوض به المباريات بغض النظر عن الأسماء التي تشارك أو تغيب، خصوصاً في ظل الاحتمالات الكبيرة لغياب أكثر من نجم نتيجة الإصابات؛ سواء بفيروس «كورونا»، وداخل أرض الملعب.
ومع تحقيق القادسية الفوز الثاني له على التوالي في دوري هذا الموسم من خلال الانتصار على التعاون في الجولة السابقة وقبله أمام ضمك، يعيش الفريق أجواءً إيجابية جداً وسط دعم إداري وشرفي كبير؛ حيث استقبل الداعم الأكبر للنادي أحمد الزامل أعضاء الفريق وأشاد بما قدموه، وأكد الوقوف معهم في الفترة المقبلة، مما مثل دفعة معنوية كبيرة، خصوصاً أن الزامل من أبرز الأسماء التي دعمت النادي على مدى أكثر من «3 عقود».
كما أن إدارة النادي برئاسة ناصر الدغيثر وضعت آلية محفزة للمكافآت المالية في حال الانتصارات المتتالية، مما يعني أن الفوز في المباراة المقبلة ضد النصر سيعني تقديم أكبر المكافآت للاعبين منذ بداية الموسم.
وتتحفظ الإدارة على ذكر الأرقام المتعلقة بالمكافآت المالية، إلا إنها «مجزية ومحفزة»؛ بحسب مصدر في مجلس الإدارة.
وسيستعيد القادسية في المباراة المقبلة لاعبه النيجيري ستانلي أوهاتشي الذي غاب عن المباراة الماضية ضد التعاون نتيجة الطرد أمام ضمك، إلا إنه سيعود لمواجهة النصر ليلعب خلف المهاجمين المدغشقري أنديا والكولمبي اسبريا الذي خضع لعملية جراحية أمس.
وستمثل عودة ستانلي إضافة قوية للفريق، خصوصاً أنه يؤدي مجهودات كبيرة ويدعم خط الهجوم، مما جعله هدافاً للفريق في رحلة العودة من دوري الدرجة الأولى.
وبعودة ستانلي ستشهد صفوف الفريق تكاملاً على الأقل من حيث اللاعبين الأجانب للمرة الأولى هذا الموسم، مما يعطي المدرب خيارات أوسع في التشكيلة وكذلك التبديلات، خصوصاً أن اللاعب حسن العمري يقترب من العودة لصفوف الفريق وهو من أميز لاعبي الخبرة.
ولن يكون اللاعب المخضرم أحمد الفريدي جاهزاً للوجود في مواجهة النصر؛ حيث سيجري تجهيزه للظهور الأول في مواجهة الباطن ضمن مباريات الجولة الخامسة بعد أن وقع في الساعات الأخيرة قبل إغلاق فترة التسجيل الشتوية، إلا إن ظهوره في التدريبات تأخر نتيجة مساعيه لإنهاء الأمور كافة المتعلقة بعقده مع نادي مليلة الإسباني الذي وقع له قبل أشهر.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق