نشرة الساعة 25 الرياضية

الهلال يترقب عودة عبد الله عطيف

الهلال يترقب عودة عبد الله عطيف

رازفان قال إن فريقه لا يزال يعاني من تأثيرات «كورونا»

الاثنين – 16 شهر ربيع الأول 1442 هـ – 02 نوفمبر 2020 مـ رقم العدد [
15315]

عطيف في لحظات التجهيز الأخير للمشاركة في المباريات الرسمية

الرياض: فهد العيسى

يترقب فريق الهلال عودة عبد الله عطيف لاعب محور الارتكاز الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في فبراير (شباط) الماضي وأكمل جاهزيته الطبية بعد دخوله التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية إلا أنه ما زال غائباً عن الوجود في قائمة المدرب رازفان لوشيسكو.
ويتوقع أن تشهد مواجهة الاتفاق في الجولة الرابعة من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وجود عبد الله عطيف في قائمة الفريق الأزرق، مع احتمالية عودته بعد فترة التوقف المقبلة للوقوف على جاهزيته الكاملة حتى لا يتعرض اللاعب لأي مضاعفات قد تؤجل من عودته بجاهزية أفضل، حيث تتوقف منافسات الدوري بعد الجولة المقبلة لتعود في 23 نوفمبر (تشرين الثاني) الحالي، حيث سيكون الهلال على موعد مع غريمه التقليدي النصر.
وبدأت صفوف فريق الهلال بالاكتمال بعودة سلمان الفرج للمشاركة لاعباً أساسياً في مباراة ضمك التي كسبها الفريق بهدفين دون رد، بالإضافة لمشاركة الفرنسي غوميز لاعباً أساسياً بعد جاهزيته اللياقية، فيما ما زال رازفان يترقب عودة مد الله العليان وأمير كردي وناصر الدوسري، بالإضافة لعبد الله عطيف التي باتت عودته قريبة جداً.
من جانب آخر، منح الروماني رازفان لوشيسكو لاعبي فريقه راحة عن تدريبات يوم أمس «الأحد» بعد الفوز في مباراة ضمك، حيث يستأنف الفريق تدريباته مساء اليوم الاثنين استعداداً لمباراة الاتفاق يوم الجمعة المقبل، والتي يبحث من خلالها عن مواصلة انتصاراته للحضور في صدارة لائحة ترتيب الدوري.
وكان الروماني رازفان لوشيسكو أوضح خلال حديثه بعد المباراة التي كسبها أمام ضمك، أن فريقه ما زال يحتاج لمزيد من الوقت حتى يستعيد كامل عافيته البدنية واللياقية، موضحاً أن تأثيرات إصابات اللاعبين بفيروس كورونا ما زالت تلقي بظلالها على الأداء.
وستكون الفرصة مواتية للروماني رازفان خلال فترة التوقف القادمة التي تمتد قرابة أسبوعين لتجهيز لاعبيه على الصعيد اللياقي الذي بدا واضحاً «انخفاضه» خلال المباريات التي خاضها الفريق الأزرق حتى الآن، بالإضافة لعدم إشراكه لمجموعة من اللاعبين بصورة أساسية كالفرنسي غوميز الذي حضر في مباراة ضمك، وكذلك سالم الدوسري الذي عاد للوجود لاعباً أساسياً من مباراة أبها.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق