نشرة الساعة 25 الرياضية

المولد يلوّح بمقاضاة متهميه بالهروب من «المنشطات»

المولد يلوّح بمقاضاة متهميه بالهروب من «المنشطات»

مدرب الاتحاد سيفتقد خدمات مهاجمه بسبب الإصابة

الثلاثاء – 17 شهر ربيع الأول 1442 هـ – 03 نوفمبر 2020 مـ رقم العدد [
15316]

فهد المولد خلال مشاركته في الديربي الأخير (تصوير: المركز الإعلامي بنادي الاتحاد)

جدة: إبراهيم القرشي

قال فهد المولد، مهاجم فريق الاتحاد، إنه سيلجأ للقضاء، متوعداً من اتهمه بالهروب من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات في مباراة الديربي التي جمعت فريقه بالأهلي السبت الماضي، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.
وقال المولد، في تصريحات نشرها عبر حسابه الرسمي في «سناب شات»: «أقول لكل من طالني اتهامه… سنلتقي قريباً».
ومن ناحيته، أخرج البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب الاتحاد، من حساباته الفنية اللاعب فهد المولد، خلال استعداداته لمواجهة التعاون الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وتعرض المولد لإصابة في عضلة الفخذ خلال مواجهة فريقه أمام غريمه التقليدي الأهلي السبت الماضي، لحساب الجولة الثالثة للدوري، خرج على أثرها متأثراً بالإصابة، وتم نقله للمستشفى الذي خرج منه قبل العودة إليه في اليوم التالي لإجراء مزيد من الفحوص، إلى جانب الأشعة المقطعية، إذ ينتظر أن يغيب اللاعب لأكثر من أسبوعين، حيث سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي قبل إجرائه الاختبارات اللازمة، ومشاركته بتدريبات الفريق.
وعكف المدرب كاريلي خلال الساعات الماضية على متابعة المباريات الأخيرة لمنافسه التعاون، لتدوين نقاط قوة وضعف الفريق للاستعانة بها في رسم المنهجية التكتيكية للمباراة التي ستجمع الفريقين الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.
وحرص مدرب الاتحاد على تهنئة اللاعبين بالمستوى الذي قدموه خلال مواجهة الأهلي الماضية، مع بدء استعدادات الفريق لمواجهة التعاون، مطالباً إياهم بالتركيز العالي، ومواصلة الحفاظ على نغمة الانتصارات في المباريات المقبلة، مؤكداً ثقته بالجميع، وقدرتهم على إعادة الفريق لوضعه الطبيعي، مع تأكيد إداري كذلك بثقته بجميع اللاعبين، وقدرتهم على تحقيق تطلعات جماهيرهم.
وشرع كاريلي، خلال الحصة التدريبية التي جرت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، بالإعداد الفعلي لمواجهة التعاون، حيث فرض تدريبات لياقية وفنية متنوعة، حرص خلالها الجهاز الفني على الوقوف على جاهزية لاعبيه، والخيارات الفنية التي سيدخل بها للمباراة، وسط انتعاش الكتيبة الصفراء بالانتصار في الجولة الماضية، والعودة لجادة الانتصارات.
وشهدت تحضيرات الاتحاد عودة اللاعبين عبد الإله المالكي وحازم الزهراني للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تجاوزهما الإصابة، إلى جانب اللاعب محمد العوفي، بعد فراغه من تمثيل المنتخب السعودي تحت 19 عاماً، بينما يفقد الفريق خدمات الثلاثي عبد الرحمن العبود والصربي ألكسندر بريجوفيتش، وأخيراً المولد، بداعي الإصابة.
ومن جهة أخرى، كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن مساعٍ اتحادية لتسويق اللاعب التونسي أنيس البدري الذي يرتبط بعقد مع النادي إلى صيف 2022، إلى جانب التفاوض لإنهاء العلاقة التعاقدية بالتراضي بين الجانبين، مشيراً إلى أن عدم وجود اللاعب في جدة الأيام الماضية تأتي برغبة من اللاعب الذي فضّل مغادرة المملكة، ودراسة عدد من العروض التي تلقاها.
وانضم أنيس البدري إلى صفوف نادي الاتحاد في انتقالات يناير (كانون الثاني) الماضي، قادماً من الترجي التونسي، وذلك بعقد يمتد حتى صيف 2022، وشارك مع الاتحاد في 11 مباراة في جميع البطولات بالموسم الماضي، وصنع هدفاً وحيداً.
وأعلنت إدارة الاتحاد عن إنهاء عقد اللاعب الإيفواري ويلفريد بوني، بعد خروجه من حسابات مدرب الفريق كاريلي، مقدمة الشكر للاعب، ومعبرة عن تمنياتها له بالتوفيق.
وانضم بوني إلى الاتحاد في يناير (كانون الثاني) الماضي، في صفقة انتقال حُر لتدعيم هجوم الفريق، إلا أن اللاعب لم ينل ثقة المدرب كاريلي الذي فضّل رحيله لتسجيل لاعب آخر مكانه في قائمة الأجانب.
وكان بوني قد قال على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «توصلنا أنا ومجلس إدارة الاتحاد إلى اتفاق متبادل لإنهاء علاقتنا التعاقدية»، وأضاف: «أود أن أشكر النادي واللاعبين والجماهير على دعمهم والوقت الذي قضيناه معاً، وأتمنى للاتحاد كل التوفيق في المستقبل».
وشارك ويلفريد بوني مع نادي الاتحاد في 10 مباريات بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الماضي، حيث سجل 5 أهداف، وصنع تمريرة حاسمة واحدة لزملائه.
ويضم الاتحاد في صفوفه 7 محترفين، يتقدمهم الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، والمدافع المصري أحمد حجازي، ولاعب المحور المغربي كريم الأحمدي، ولاعب الرأس الأخضر جاري رودريجيز، والبرازيلي رومارينيو دا سيلفا، والصربي ألكسندر بريجوفيتش، والبرازيلي برونو هنريكي.
ويحتل الاتحاد المركز الثامن بجدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 4 نقاط حصدها من تعادل مع الفتح (2-2)، وفوز على الأهلي (2-0) في ديربي جدة، في الوقت الذي كان قد خسر فيه مواجهته الأولى أمام الاتفاق (1-2).




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق