نشرة الساعة 25 الرياضية

الفتح يستعيد ملعبه بعد انتهاء «الزراعة الشتوية»

الفتح يستعيد ملعبه بعد انتهاء «الزراعة الشتوية»

جهّز مصابيه لمباراة الشباب المقبلة

الأربعاء – 18 شهر ربيع الأول 1442 هـ – 04 نوفمبر 2020 مـ رقم العدد [
15317]

ملعب نادي الفتح بعد انتهاء أعمال الصيانة والزراعة الشتوية (المركز الإعلامي بنادي الفتح)

الدمام: علي القطان

استعاد فريق الفتح الأول لكرة القدم ملعبه الرئيسي بعد أن خضع الملعب للصيانة والزراعة الشتوية التي استمرت ثلاثة أشهر، حيث خاض الفريق تدريباته في فترة الاستكمال لدوري الموسم الماضي وكذلك بداية هذا الموسم على الملعب الرديف لمدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء.
وسيمثل استعادة الفتح ملعبه دعماً كبيراً للفريق الذي يقدم مستويات ونتائج مميزة مع انقضاء الجولات الثلاث الأولى من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يعد نادي الفتح من الأندية النموذجية التي تحوي الإمكانيات كافة.
وعلى صعيد متصل دشّنت إدارة النادي الأطقم الجديدة للفريق مع راعي الملابس، حيث قدمت تشكيلات متنوعة تتناسب مع أذواق الجماهير وقدمت عروضاً خاصة بمناسبة التدشين والصدارة الحالية للدوري بفارق الأهداف عن «3» فرق منافسة.
وكان فريق الفتح قد استأنف تدريباته تحت قيادة المدرب البلجيكي يانييك فيريرا، بعد أن منح اللاعبون إجازة يومين أعقبت الفوز المهم الذي تحقق على العين بأربعة أهداف لهدفين، حيث قلب الفريق تأخره في الدقائق العشر الأخيرة إلى فوز، مؤكداً بذلك عزمه على تقديم موسم مختلف يمسح به الصورة التي كان عليها الموسم الماضي، حيث صارع حتى الجولات الأخيرة من أجل البقاء.
وعلى صعيد متصل، يسعى الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب الهولندي تي فريدي، للوجود في قائمة مباراة الفريق المقبلة ضد الشباب المقررة يوم السبت المقبل في الأحساء والتي تمثل أهمية بالغة من أجل البقاء في الصدارة مع نهاية الجولة الرابعة التي يعقبها توقف للدوري، حيث يتشارك الشباب إضافة إلى الهلال والفيصلي مع الفتح في الصدارة برصيد «7» نقاط لكل منهما مع تقدم الفتح بفارق الأهداف التي سجلها.
وغاب تي فريدي الذي يعد المهاجم الصريح في صفوف الفريق نتيجة الإصابة، إضافةً إلى بن دبكة أحد أهم الأسلحة الداعمة لخط الهجوم، عن المباراة الماضية، كما غاب اللاعب مروان سعدان الذي أجرى عملية جراحية في أنفه لم يتحدد على أثرها بشكل نهائي موعد عودته.
وكان سبب غياب بن دبكة عن المباراة الماضية استقبال مولوده الجديد، مما ألزمه البقاء في الأحساء وعدم السفر إلى مدينة الباحة.
وعلى صعيد متصل، أرجع المهاجم المغربي مراد باتنا تألقه في المباراة الماضية ضد العين وتسجيله هدفين وصناعة ثالث، إلى حالة الانسجام التي بات عليها مع المجموعة رغم أنه من اللاعبين الجدد المنضمين حديثاً للفريق.
وأكد باتنا أن راحته مع المجموعة والنهج الفني للمدرب البلجيكي فيريرا إضافةً إلى خبرته في أجواء المنافسات الخليجية من خلال احترافه في الدوري الإماراتي لعدة مواسم، كل ذلك ساعده على سرعة الانسجام مع الفتح.
وبيّن أن الطموحات كبيرة في تجربته الحالية في الدوري السعودي الذي يعد من أفضل الدوريات على مستوى الشرق الأوسط، متمنياً أن يوفّق مع المجموعة الحالية في تقديم أفضل المستويات والنتائج التي تسعد مسؤولي وأنصار الفتح.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق