نشرة الساعة 25 الرياضية

المناعي: نملك بديل أسبريا وسأهاجم النصر من الدقيقة الأولى

المناعي: نملك بديل أسبريا وسأهاجم النصر من الدقيقة الأولى

الجمعة – 20 شهر ربيع الأول 1442 هـ – 06 نوفمبر 2020 مـ رقم العدد [
15319]

مدرب القادسية المناعي خلال تدريبات أمس (المركز الإعلامي بنادي القادسية)

الدمام: علي القطان

أعلن يوسف المناعي مدرب فريق القادسية الأول لكرة القدم أنه سينهج طريقة هجومية في مواجهة النصر بهدف مواصلة النتائج والمستويات الإيجابية التي يقدمها في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وبين أنه ينهج اللعب الهجومي في جميع المباريات، وأن خوضه المباراة المقبلة بهذه الطريقة ليس تقليلا من فريق النصر، بل إنه يلعب بالطريقة التي يحبها ويرى أن القادسية يمكن أن يبدع فيها ويحقق مراده.
وبين أن فريق النصر من الفرق القوية التي لا يمكن التقليل من قيمتها الفنية، حتى وإن خسر الفريق المباريات الثلاث الأولى له في بطولة الدوري، وكذلك لفقدانه لعدد من نجومه في المباراة، حيث إنه يملك البديل الكفء، كما هو حال الفرق الكبيرة التي لا يمكن أن تتأثر بغياب أي من نجومها، مشيرا إلى أنه قدم أداء كبيرا في مواجهة الشباب القوي، وكان الأفضل في بعض الفترات رغم افتقاده لنجومه الأبرز مثل عبد الرزاق حمد الله وأمرابط.
وشدد على أن فريقه القادسية قادر على تقديم صورة قوية وسط غياب لاعب مميز بحجم الكولومبي أسبريا، مبينا أنه يملك البدلاء الذين يمكنهم أن يعوضوا غياب أسبريا وأي لاعب آخر.
وأكد أن فريقه اكتسب المزيد من الثقة لتقديم مباريات أفضل في الجولات المقبلة، معتبرا أن الدوري قوي، ولذا ستكون جميع المباريات صعبة مهما يكن اسم المنافس، ومن يقدم الأفضل داخل أرض الملعب فقد يحالفه التوفيق ويحقق المراد وهو النقاط الثلاث.
وكان فريق القادسية قد اختتم الاستعدادات في مدينة الخبر، وتغادر البعثة إلى العاصمة الرياض لخوض المباراة التي تجري أحداثها على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.
وحذرت إدارة نادي القادسية من وجود أي تأثير جراء ما وصفته بالحملات الإعلامية على الطاقم التحكيمي الذي سيقود مباراة الفريق ضد النصر.
وأكدت إدارة القادسية دعمها وتأييدها لسياسة الاتحاد السعودي لكرة القدم في توطين التحكيم ودعم الحكم السعودي المتميز. وأوضحت في بيان رسمي أنه نظرا للنقاشات التي شهدتها الساحة الرياضية بعد مباريات الجولة الثالثة من الدوري فإن مجلس الإدارة يتمنى ألا يكون هناك أي تأثير لهذه النقاشات على أداء الحكام في الجولة القادمة، وخاصة في مواجهة القادسية مع النصر، وأن يواصل التحكيم السعودي قيادته للمباريات بشكل مميز وعادل بين الفريقين دون التأثر بأي جدل شهدته مباريات سابقة.
وكان المهندس عبد العزيز العفالق رئيس رابطة دوري المحترفين السعودي قد حرص على زيارة الأندية قبل انطلاقة الدوري، وشدد على أهمية دعم نهج إعادة الحكم السعودي للساحة من قبل الأندية، وخصوصا أندية دوري المحترفين، في ظل تحديد عدد معين للاستعانة بالتحكيم الأجنبي وفق شروط تم الإعلان عنها.
وحظي التحكيم السعودي بدعم غير مسبوق من خلال توقيع عقود احترافية مع عدد من الحكام المميزين والواعدين ورفع المكافأة المالية للحكام الذين يقودون مباريات بدوري للمحترفين، وكذلك تهيئة كل الأجواء المحيطة من خلال السكن والتنقل بالطيران بين المناطق، بهدف استعادة الثقة في الحكم السعودي وتطوير أدائه وعودة الاعتماد عليه في قيادة المباريات بشكل أكبر.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق