نشرة الساعة 25 الرياضية

التعاون يتغلب على ظروفه ويجبر الاتحاد على «التعادل»

تغلب فريق التعاون على ظروف النقص الكبير الذي تعرض له الفريق، ونجح في فرض التعادل على مُضيفه فريق الاتحاد بهدف لمثله، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهي الجولة التي حملت اسم «لنلهم العالم بقمتنا» بمناسبة رئاسة السعودية لمجموعة العشرين.

وتقاسم التعاون نقاط اللقاء مع نظيره فريق الاتحاد، ليرفع كل منهما رصيده إلى خمس نقاط، قبل فترة التوقف الأولى التي يدخلها الدوري بعد نهاية منافسات هذه الجولة.

وافتتح صاحب الأرض أهداف اللقاء عبر جزائية تقدم لها البرازيلي رومارينهو ونجح في تسجيلها بالدقيقة 59، قبل أن ينجح عبد الله الجوعي في تعديل النتيجة بهدف حمل لمحات فنية رائعة بالدقيقة 73.

وعانى التعاون من ظروف الغيابات الكبيرة في صفوفه قبل بدء مباراته أمام الاتحاد، حيث افتقد الفريق لخدمات 11 لاعباً منهم سبعة لاعبين بسبب إصابتهم بفيروس كورونا، وهم البرازيلي كاسيو حارس مرمى الفريق، بالإضافة للمدافع إياغو سانتوس وسيدريك أميسي وإبراهيم الزبيدي وأحمد عسيري ومحمد أبو سبعان والكاميروني تاوامبا، فيما غاب أربعة لاعبين لظروف الإصابات وهم فهد الرشيدي وعبد الله ساني ومطير الزهراني وعبد الكريم المزيعل.




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق