نشرة الساعة 25 الرياضية

الأخضر يدشن معسكره في الرياض بإخضاع اللاعبين لفحص «كورونا»

الأخضر يدشن معسكره في الرياض بإخضاع اللاعبين لفحص «كورونا»

أغلق الباب أمام وسائل الإعلام

الاثنين – 23 شهر ربيع الأول 1442 هـ – 09 نوفمبر 2020 مـ

لاعبي الأخضر استهلوا المعسكر الإعدادي بإجراء فحص «كوفيد – 19» (الشرق الأوسط)

الرياض: فهد العيسى

انتظم لاعبو المنتخب السعودي الأول، اليوم (الاثنين)، في المعسكر الإعدادي الذي يقام حالياً في العاصمة الرياض تزامناً مع أيام الفيفا الدولية لشهر نوفمبر (تشرين الثاني) الحالي، خلال الفترة من 9 – 17 نوفمبر الحالي، وذلك ضمن الاستعدادات للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
واستهل لاعبو الأخضر المعسكر بإجراء فحص فيروس «كوفيد – 19» (المسحة الطبية)، للتأكد من سلامتهم جميعاً، وافتتح المنتخب الوطني تدريباته مساء أمس على استاد الأمير فيصل بن فهد، في حصة تدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام.
وسيستضيف المنتخب السعودي خلال معسكره الحالي المقام بالعاصمة الرياض، منتخب جامايكا، في مباراتين وديتين يومي 14 و17 من شهر نوفمبر الحالي على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
من جانبه، أكد حسين الصادق مدير المنتخب الوطني الأول، أن أهمية المعسكر تأتي في إطار خطة الإعداد للمرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، التي ستستأنف خلال شهر مارس (آذار) من العام المقبل بعد انقطاع طويل بسبب الجائحة.
وأشار الصادق إلى أن «الأخضر» سيستضيف ودياً منتخب جامايكا، وهو صاحب مركز جيد في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم للمنتخبات، الأمر الذي يتيح للمدرب فرصة تطبيق رؤيته الفنية للمرحلة المقبلة.
كانت قائمة المنتخب السعودي ضمت 28 لاعباً يتقدمهم ثلاثي حراسة المرمى، محمد اليامي وعبد الله العويشير وحبيب الوطيان، في حين وجد في خط الدفاع كل من عبد الله مادو، وزياد الصحافي، ومحمد خبراني، وحسان التمبكتي، وأحمد شراحيلي، وسعيد الربيعي، وعلي البليهي، وياسر الشهراني، وسلطان الغنام، ومحمد البريك، وعبد الله حسون. وتقدم سلمان الفرج قائمة الأسماء في خط وسط الميدان، وجاء إلى جواره كل من محمد كنو، وعبد الإله المالكي، وتركي العمار، وعبد المجيد الصليهم، وحسين المقهوي، وسالم الدوسري، وأيمن يحيى، وهتان باهبري، ونواف العابد. وفي خط المقدمة وقعت خيارات الفرنسي رينارد على الرباعي عبد الفتاح آدم، وصالح الشهري، وفراس البريكان، وعبد الله الحمدان.


السعودية


السعودية


رياضة


رياضة سعودية




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق