نشرة الساعة 25 الرياضية

مدرب الاتفاق السعودي: العمل مكلف أما الكلام فهو مجاني

مدرب الاتفاق السعودي: العمل مكلف أما الكلام فهو مجاني

خطة لإعداد الفريق خلال فترة توقف دوري المحترفين

الاثنين – 23 شهر ربيع الأول 1442 هـ – 09 نوفمبر 2020 مـ

خالد العطوي مدرب فريق الاتفاق السعودي (الشرق الأوسط)

الدمام: علي القطان

وجّه السعودي خالد العطوي مدرب فريق الاتفاق رسالة لجماهير ناديه وسط حدة النقد الذي طال الجهاز الفني الأيام الماضية بعد الخسارتين التي مني بهما الفريق تباعاً في الجولتين الثالثة والرابعة بالدوري أمام أبها والهلال.
وقال العطوي، في رسالة مباشرة لمنتقديه، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «علمتني الحياة أن العمل مكلف، أما الكلام فهو مجاني»، ويعد العطوي المدرب السعودي الوحيد في دوري المحترفين، وقد مددت الإدارة عقده موسمين، بعد أن حقق كثيراً من الأهداف المطلوبة منه في الموسم الأول.
ووضع المدرب العطوي برنامجه الإعدادي لفريق الاتفاق خلال فترة التوقف الحالية لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حيث يتضمن تدريبات صباحية ومسائية تأهباً لخوض بقية المباريات، بداية من الجولة الخامسة التي سيلاقي فيها فريق الفتح.
كما سيتضمن البرنامج إقامة مباراة ودية أو مناورة حسب إمكانية توافر المباريات، وسيسعى المدرب العطوي إلى تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباريات الأربع الماضية، بما فيها المباريات التي حقق فيها الفريق الفوز على الاتحاد والعين، حيث كانت هناك أخطاء فنية واضحة من بعض اللاعبين.
وسيفقد الاتفاق عدداً من لاعبيه خلال فترة التوقف، يتقدمهم الحارس رايس مبولحي، ونعيم السليتي، وكارول ميتس، نتيجة التحاقهم بمنتخباتهم الوطنية، كما سيفقد المدافع سعيد الربيعي لانضمامه للمنتخب السعودي الأول في أيام الفيفا، أما اللاعبان سعد السلولي وحامد الغامدي فانضما أيضاً للمنتخب الأولمبي الذي يواصل مراحل الإعداد للمشاركة في أولمبياد طوكيو.
وسيدخل اللاعب المغربي وليد أزاروا برنامجاً إعدادياً خاصاً من أجل استعادة حساسية التهديف حيث لم يسجل أي هدف، بل إنه اكتفى بالتسبب في ركلتي جزاء حينما نزل بديلاً في المباراة الأولى ضد الاتحاد، جلبتا الفوز للاتفاق، وبعدها غاب بشكل واضح عن التأثير في نتائج مباريات الفريق.


السعودية


السعودية


رياضة


رياضة سعودية




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق