نشرة الساعة 25 الرياضية

مواجهة ودية محتملة للاتفاق ضد «البحرين الأولمبي»

مواجهة ودية محتملة للاتفاق ضد «البحرين الأولمبي»

الأربعاء – 25 شهر ربيع الأول 1442 هـ – 11 نوفمبر 2020 مـ رقم العدد [
15324]

جانب من تدريبات الاتفاق الاخيرة (المركز الإعلامي لنادي الاتفاق)

الدمام: علي القطان

يستـأنف فريق الاتفاق الأول لكرة القدم اليوم الأربعاء استعداداته لخوض مباراته ضد الفتح في الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث منح اللاعبين إجازة أربعة أيام بعد الخسارة من الهلال بهدفين نظيفين.
وسيركز المدرب خالد العطوي على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الجولات الأربع الماضية من بطولة الدوري، حيث إن لديه متسعا من الوقت من أجل التصحيح قبل الاستئناف.
ومع غياب قرابة «7» لاعبين في فترة الإعداد نتيجة ارتباطات بمنتخبات بلادهم في أيام الفيفا أو حتى المنتخب السعودي الأولمبي الذي ضم لاعبين من الاتفاق سيسعى العطوي إلى تجهيز عدد من البدلاء الذين يمكن الزج بهم في عدد من المباريات المقبلة، خصوصا أن الموسم الحالي سيكون مضغوطا من حيث تعدد الاستحقاقات على المستوى القاري والدولي، ومن أهمها تصفيات مونديال 2022 وكذلك أولمبياد طوكيو 2021.
كما أن الفرصة ستكون مواتية من أجل إعادة حساسية التهديف للاعب المغربي وليد أزارو الذي لم يوفق في تسجيل أي هدف في الجولات الأربع الماضية، واضعا أكثر من علامة استفهام، خصوصا أنه المهاجم الصريح في صفوف الفريق.
ومن المقرر أن يخوض فريق الاتفاق مباراة ودية خلال فترة التوقف يرجح أن تكون أمام المنتخب البحريني الأولمبي يوم الثلاثاء المقبل في مدينة الدمام، إلا أن ذلك يتطلب الحصول رسميا على موافقة الجهات المختصة.
ويتعذر خوض مباراة قوية في فترة التوقف، وخصوصا أمام أحد فرق دوري المحترفين، نظرا للارتباطات المسبقة لغالبية الفرق بشأن خوض مباريات ودية حسب البرامج التي وضعتها مما يجعل مواجهة المنتخب البحريني الأولمبي الخيار الأنسب.
وستتضمن استعدادات الاتفاق خلال فترة التوقف تدريبات صباحية ومسائية على ألا يكون هناك معسكر مغلق.


السعودية


كرة القدم




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق