نشرة الساعة 25 الرياضية

نائب رئيس العين: توقف الدوري السعودي فرصة لتصحيح «المسار»

نائب رئيس العين: توقف الدوري السعودي فرصة لتصحيح «المسار»

الغامدي قال إن البداية المتعثرة لا تدعو إلى القلق

الأربعاء – 25 شهر ربيع الأول 1442 هـ – 11 نوفمبر 2020 مـ رقم العدد [
15324]

جانب من تدريبات العين الأخيرة (الشرق الأوسط)

الدمام: علي القطان

أكد سليمان الغامدي نائب رئيس نادي العين أن فريقه سيظهر بصورة أفضل بعد فترة التوقف الحالية لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد أن أنهى الجولات الأربع الأولى من الدوري دون أي رصيد من النقاط.
وبين الغامدي في تصريح لـ«الشرق الأوسط» أن فريقه قدم مستويات مميزة في الظهور الأول له في دوري المحترفين ولكن خذلته الخبرة والحظ، وسيكون هناك استفادة إيجابية من فترة التوقف لعمل المدرب الألماني سكيبة على زيادة الانسجام بين المجموعة والتقاط الأنفاس وتصحيح المسار وعودة جميع الأسماء من اللاعبين من أجل أن يكون الفريق في وضع مختلف وقادر على الحصاد بداية من المواجهة المقبلة ضد ضمك في ديربي المنطقة الجنوبية.
وحول اكتمال العناصر المحلية والأجنبية في صفوف الفريق قال الغامدي «تم اكتمال جميع العناصر وسيكون هناك تحسن في النتائج في المباريات المقبلة، خصوصا أن الفريق يضم أسماء على مستوى مميز وينتظر منهم الكثير في الفترة القادمة ويجب ألا تكون البداية مقلقة بل محفزة للعمل ومضاعفة الجهد».
وأشاد بالعمل الفني والإداري بالفريق، مؤكدا أنه يتوازى مع ما هو مطلوب في دوري قوي مثل الدوري السعودي للمحترفين.
وعن منح وزارة الرياضة حصصا تدريبية لفريق العين على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة بعد مباراة الجولة الثالثة أمام الفتح وتحدث أحد نجوم الفريق عن معاناتهم في هذا الجانب، قال الغامدي «بكل تأكيد سيكون لذلك أثر إيجابي أن نتدرب على ملعب المدينة الرياضية التي نخوض عليها المباريات ونشكر وزارة الرياضة على هذه الوقفة غير المستغربة والتي تأتي تواصلا مع مواقفها بدعم الأندية السعودية كافة على جميع الأصعدة والمستويات».
وحول القلق الذي ينتاب أهالي الباحة من العودة السريعة لفريقهم إلى دوري الدرجة الأولى قياسا بالجولات الأربع الماضية وعدم الحصاد لأي نقطة، قال الغامدي «أهالي الباحة وأنصار العين راضون كل الرضا عما يقدم الفريق من جهد داخل الملعب وعمل كبير وكلهم ثقة في أن تتحسن النتائج وهذا ما لمسناه من الأهالي وهذه الثقة هي المحفز الأساسي من أجل الظهور بأفضل صورة في الفترة القادمة وتحقيق ما يصبون إليه من نتائج ومستويات تسعدهم».
وعن فترة التوقف الحالية وكيفية استغلالها قال الغامدي «بدأنا معسكرا في مدينة جدة ونهدف من خلاله لتحقيق الأهداف المطلوبة من هذا المعسكر قبل العودة مجددا إلى المنطقة الجنوبية وخوض مواجهة ضمك.
وخسر فريق العين مبارياته الأربع في بطولة الدوري بداية من مواجهة الهلال حامل اللقب ثم الاتفاق والفتح وآخرها مباراة الأهلي والتي قدم فيها الفريق مستوى كبيرا ونجح في اللحاق بنتيجة التعادل 3 – 3 قبل أن يخسر بفارق هدف».
وتعد هذه المشاركة الأولى تاريخيا لفريق العين الذي يقع في قرية الأطاولة بمنطقة الباحة.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق