نشرة الساعة 25 الرياضية

الدنماركية بيديرسن تتألق في ثاني أيام البطولة السعودية لسيدات الغولف

الدنماركية بيديرسن تتألق في ثاني أيام البطولة السعودية لسيدات الغولف

انفردت بالصدارة متقدمة على الويلزية هال والإنجليزية جورجيا

السبت – 28 شهر ربيع الأول 1442 هـ – 14 نوفمبر 2020 مـ رقم العدد [
15327]

الدنماركية بيديرسن انفردت بصدارة البطولة السعودية الدولية لسيدات الغولف (المركز الإعلامي لاتحاد الغولف السعودي)

جدة: إبراهيم القرشي

شهدت منافسات البطولة السعودية الدولية لسيدات الغولف التي تحظى برعاية شركة أرامكو عملاق النفط العالمي يوم أمس تنافساً كبيراً بين اللاعبات العالميات لليوم الثاني، حيث تألقت اللاعبة الدنماركية إيميلي كريستين بيديرسن التي تصدرت بعد أن أنهت الجولة بتسع ضربات تحت المعدل متقدمة على الويلزية ليديا هال والإنجليزية جورجيا هال التي تصدرت منافسات اليوم الأول من البطولة.
وقالت بيديرسن: «أعتقد بأني لعبت بشكل أفضل في الحفرة التاسعة أمس مقارنة بيوم الأول من البطولة حين سقطت الكرة في الماء، أحتاج أن أكون أكثر جرأة وقوة، من الرائع إنهاء اليوم بهذا الشكل». وأضافت صاحبة الـ24 عاماً: «لقد وضعت الكثير من الضغط على نفسي خلال منافسات فعالية الأسبوع الماضي في دبي. ولكن حاولت أن أكون أكثر تواضعا هذا الأسبوع».
وتواصلت منافسات البطولة المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة على ملعب رويال غرينز والنادي الريفي بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية في يومها الثاني وشهدت الجولات تنافساً كبيراً بين نخبة لاعبات الغولف العالميات للفوز بلقب البطولة التي تعد جزءاً من الجولة الأوروبية لجولف السيدات وتقام للمرة الأولى ويبلغ مجموع جوائزها مليون دولار.
كما شهدت منافسات يوم أمس استمرار الويلزية ليديا هال في المركز الثاني بواقع 7 ضربات تحت المعدل رغم صعوبة الأجواء المناخية في ملعب رويال غرينز بفترة الظهيرة. وعن ذلك قالت هال: «لقد كانت الرياح أشد اليوم مما جعلنا نضطر لاستخدام أكثر من مضرب. لقد كان هدفي أن أبقى في المعدل، وأنا راضية حقاً. من المهم أن ألعب كل ضربة بالطريقة المناسبة، خصوصاً مع وجود الرياح. لقد كنت في قمة التركيز فيما يتعلق بضرباتي حتى اللحظة وهذه هي استراتيجيتي مع دخولنا لنهاية الأسبوع».
في حين واجهت الإنجليزية جورجيا هال متصدرة ترتيب يوم أمس بعض المصاعب في الحفر رقم 15 و16 مما أثر على نتيجتها العامة وجعلها تتراجع في الترتيب للمركز الثالث بواقع 6 ضربات تحت المعدل.
وتألقت اللاعبتان المغربيتان مها حديوي وإيناس لكليج وقدمتا نتائج إيجابية مكنت العربيتان الوحيدتان من التواجد في القائمة المتأهلة لليوم الثالث. كما تألقت اللاعبتان الألمانيتان استير هينزليت ولورا فوينفشتوك بـ5 ضربات تحت المعدل.
وتستكمل منافسات البطولة يوم غد والتي يشارك بها أكثر من 108 لاعبات من مختلف أنحاء العالم حيث يتنافسن على لقب البطولة التي تحتضنها مدينة الملك عبد الله الاقتصادية…
واكتسى ملعب رويال جرينز، والنادي الريفي الذي يحتضن منافسات البطولة والمشهور بمسطحاته الشاسعة، باللون الأخضر، حيث قامت النجمات المشاركات أيضا بإظهار دعمهن من خلال ارتدائهن قمصانا بمختلف درجات اللون الأخضر.


السعودية


الجولف


المرأة




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق