نشرة الساعة 25 الرياضية

المخايطة عضو إدارة الفتح: تصدرنا «لائحة الحوكمة» طبيعي

المخايطة عضو إدارة الفتح: تصدرنا «لائحة الحوكمة» طبيعي

قال إن إدارة النادي تعمل في بيئة صحية تساعد على النجاح

الأحد – 29 شهر ربيع الأول 1442 هـ – 15 نوفمبر 2020 مـ رقم العدد [
15328]

الفتح بدأ قوياً في دوري المحترفين السعودي (تصوير: عبد العزيز النومان)

الدمام: علي القطان

أشاد خالد المخايطة، عضو مجلس إدارة نادي الفتح، بحصول ناديه للمرة الثالثة على التوالي على المركز الأول في استراتيجية دعم الأندية المتعلقة بتقييم الحوكمة للربع الثاني لأندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مبيناً أن هذا النجاح المتواصل تأكيد على حجم العمل الذي يتم في النادي بقيادة المهندس سعد العفالق.
وبين المخايطة لـ«الشرق الأوسط» أن نادي الفتح له من اسمه نصيب، حيث إن الاهتمام غير مقتصر على كرة القدم، بل إن هناك توسعاً دائماً في الاهتمام بجميع الألعاب والأنشطة بما يتماشى مع رؤية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لتكون الأندية بيئة جاذبة لشباب هذا الوطن المعطاء.
وأضاف: «الفتح عرف عنه منذ سنوات طويلة أنه يهتم بالعديد من الألعاب والأنشطة التي تخدم المجتمع بشكل عام وتجذب الشباب نحو الأندية ويطبق كل الأنظمة المتعلقة في هذا الجانب، وفق بيئة صحية ونموذجية تساعد على النجاح، وجاءت هذه الاستراتيجية للدعم لتعطي إدارة الفتح مساحة من العمل والسعي لتحقيق الإنجاز بالاعتماد على أبنائها من أجل أن تحقق الأهداف وتعكس الدور الحقيقي الذي يجب أن تكون عليه الأندية».
وأشار إلى أن هذه النجاحات لم تكن حاضرة لولا أن كل شخص يعمل في النادي تحمل المسؤولية وقدم كل ما لديه من أجل أن يساهم في تحقيق الأهداف، مقدماً الشكر لوزير الرياضة الأمير عبد العزيز الفيصل على كل ما يقدمه من عمل وجهد ومتابعة وكذلك اللجنة المشرفة على الاستراتيجية على حجم العمل الذي تقوم به في أداء مهامها.
وشدد على أن هناك عملا مؤسساتيا حقيقيا في نادي الفتح، حيث منحت صلاحيات لكل من يعمل في هذا الكيان وفق ما تقتضيه المصلحة، فكان الجميع على قدر الثقة والمسؤولية.
واعتبر أن مواصلة التفوق في الاستراتيجية تضاعف المسؤولية من أجل العمل بشكل أكبر في الفترة القادمة والمواصلة لتحقيق المزيد من الأهداف.
وكان الفتح وخلفه الاتحاد والقادسية قد تحصلوا على النقاط اللازمة التي لا تقل عن «4 من 7» من خلال تقييم الحوكمة والتي تخولها للحصول على دعم إضافي، حيث تطبق هذه الاستراتيجية للعام الثاني على التوالي.
ولم تفلح بقية الأندية في دوري المحترفين في الحصول على العدد اللازم من النقاط التي يجعلها تسحق الدعم الإضافي عن هذه الفترة الزمنية.
وعلى صعيد آخر، استأنف الفريق الأول لكرة القدم استعداداته لمواجهة الاتفاق في الجولة القادمة من بطولة الدوري، حيث سيخوض الفريق مباراة ودية غدا الاثنين ضد القادسية في الأحساء.
ويعمل الجهاز الطبي على تجهيز عدد من الأسماء من اللاعبين المصابين ليكونوا جاهزين للعودة في المباراة القادمة يتقدمهم المغربيان مروان سعدان ومراد باتنا فيما بات في حكم شبه المؤكد تواصل غياب اللاعب الهولندي تي فريدي الذي يعالج في مدينة دبي من الإصابة التي منعته من المشاركة في المباراة الأخيرة ضد الشباب.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق