نشرة الساعة 25 الرياضية

صلاح يظهر من شرفته بفندق العزل… وحالته مستقرة

صلاح يظهر من شرفته بفندق العزل… وحالته مستقرة

الأحد – 29 شهر ربيع الأول 1442 هـ – 15 نوفمبر 2020 مـ

اللاعب المصري محمد صلاح في لقطة مع العروسين (فيسبوك)

القاهرة: «الشرق الأوسط أونلاين»

ظهر نجم المنتخب المصري لكرة القدم وجناح الفريق الأول لفريق ليفربول، محمد صلاح، خلال جلسة تصوير لأحد العروسين من شرفة غرفته بفندق العزل بالقاهرة.
ونشرت صور للنجم المصري وتدوالها مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، وهو يطل من شرفة غرفته مبتسماً، فيما يتلقط العروسان صوراً تذكارية لحفل زفافهم.
ومن جانبه، أكد محمد أبو العلا رئيس الجهاز الطبي للمنتخب المصري لكرة القدم أن حالة محمد صلاح مستقرة ولا تدعو للقلق وأنه بانتظار المسحة المقبلة للتأكد من شفائه التام من فيروس كورونا خلال الأيام القليلة المقبلة.
وقال محمد أبو العلا في تصريحات تلفزيونية اليوم إنه اتفق مع الجهاز الطبي لنادي ليفربول على استمرار محمد صلاح بالقاهرة للعلاج تحت إشراف منتخب مصر لحين ظهور سلبية العينة من فيروس كورونا.
وأضاف أن منتخب مصر أجرى مسحة «كورونا» عقب انتهاء مباراة توجو التي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف مساء السبت في ملعب استاد القاهرة ضمن تصفيات أمم أفريقيا.
وأوضح أن منتخب مصر سيخضع فور وصوله إلى توجو لمسحة جديدة قبل المباراة، مشدداً على أن المسحة التي تمت مساء السبت ستظهر نتيجتها صباحاً قبل سفر البعثة لخوض المباراة المقبلة.
وشدد محمد أبو العلا على أن هناك تنسيقاً تاماً بين مصر والنادي الإنجليزي لعلاج محمد صلاح متمنياً له الشفاء في أقرب وقت.


مصر


فيروس كورونا الجديد




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق